رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فرانكلين كوفي للتعليم الشرق الأوسط تتوسع وتفتتح مكتبًا جديدًا في مصر لإعداد قادة المستقبل

الخميس 14/مارس/2024 - 02:18 م
صدى العرب
طباعة
رحاب عادل
 قال أحمد شوقي، المدير التنفيذي لمؤسسة فرانكلين كوفي للتعليم الشرق الأوسط ومصر، إنه افتتحت المؤسسة  مكتبها الجديد في القاهرة، والذى يأتي فى إطار  توسيع نطاق انتشارها، مما يمثل خطوة مهمة في مهمتها لتمكين الأفراد والمؤسسات التعليمية في جميع أنحاء المنطقة، موضحا أنه هذه الخطوة تعزز  بتقديم برامج عالمية المستوى لتنمية المهارات القيادية والتدريبية، وتزويد المصريين بالمهارات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. من خلال تأسيس حضور محلي.


واضاف شوقي، إنه تعمل المؤسسة على تعزيز قدرتها بتقديم حلول مخصصة لتمكين الأفراد والمؤسسات، مما يؤدي في النهاية إلى إحداث تأثير إيجابي ودائم على حياتهم بما سيسمح  بالإشراف على العملية التعليمية للمدارس الابتدائية والثانوية العامة والخاصة وما بعد الثانوي ومؤسسات التعليم العالي، وكذلك الجامعات ومراكز الخدمات التعليمية والمدارس المهنية والمؤسسات، مؤكدا أن هذه الخطوة الاستراتيجية تعزز مكانة المؤسسة كأحد المؤسسات الرائدة في تقديم الحلول التعليمية، والمساهمة في تطوير قادة المستقبل وإحداث تأثير إيجابي دائم على حياة الناس.

وأوضح شوقي، أن المؤسسة  تعد احد مؤسسات الخدمات والمنتجات التي تقدمها للتعليم في فئتها حول العالم، فهناك شراكه مع المختصين في مجال التعليم، والاستثمار فى موارد مستدامة في عمليات التدريب والكوتشنج، موضحا أنه المواد التعليمية والتدريبية للمؤسسة تخضع لعملية تطوير وتحسين مستمر لضمان التغيير الدائم والإيجابي.

وأشار الي أنه تقدم فرانكلين كوفي للتعليم الشرق الأوسط عدد من أبرز البرامج التعليمية في مجال القيادة على مستوى العالم ومن بينهم البرنامج المرموق عالمياً "القائد في داخلي" الذي تم تطبيقه في أكثر من 7500 مدرسة في 80 دولة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى عدد كبير من الكليات والجامعات المشهورة حول العالم.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر