رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بالتعاون مع مجلة لمسات.. إيديال ستاندرد تحتفل باليوم العالمي للمرأة

الخميس 14/مارس/2024 - 12:14 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
نظمت إيديال ستاندرد، الشركة الرائدة في حلول الحمامات، بالتعاون مع مجلة لمسات، المجلة التي تصلك بعالم الجمال والموضة والديكور في منطقة الشرق الأوسط، حملة لدعم المصممات الشابات احتفالاً بيوم المرأة العالمي.

 

جمعت حملة "دعم المرأة" مجموعة متنوعة من النساء الخبيرات في المجال بالإضافة الى المؤثرات والملهمات ضمن حدث مميز وذلك لمشاركة خبراتهم القيمة وتجاربهم الفريدة، ملهمين النساء الشابات في مجال التصميم الداخلي والهندسة المعمارية.

 

تتميز شركة إيديال ستاندرد بدعمها لمبدأ المساواة بين الجنسين ويظهر ذلك من خلال مبادراتها وسياساتها المتنوعة في مختلف المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة حيث تلتزم العلامة التجارية بتعزيز المساواة بين الجنسين والتنوع الجنسي في الموظفين داخل بيئة عملها.

 

استضافت ايديال ستاندرد الحدث الخاص بمبادرة "دعم المرأة" في مركز التصميم والمواصفات بسيتي ووك في 29 فبراير،

حيث تم استقبال والترحيب بعدد كبير من الشخصيات المرموقة في مجال التصميم والهندسة المعمارية، حيث كان بين الحضور آجا الرميحي، مؤسسة شركة آجا الرميحي للديكورات الداخلية، فيرا ديكمان، المدير التنفيذي والإبداعي في أتيلييه XO سوسن حابر، مؤسسة استوديو ديبيوجي، كارول عكوري، مديرة العمليات وتطوير الأعمال في جي تي + بارتنر، ألوا كوليباييفا، مؤسسة شركة لومي للديكورات الداخلية. بالإضافة إلى محترفين آخرين في المجال مثل ديمان صباح، لمى العوا، مارينا خليل، وغيرهم.

 

قام الضيوف بمشاركة نصائحهم للنساء الشابات اللواتي يسعين إلى الدخول في مجال التصميم، مشجعين إياهن على اعتماد وجهات نظرهن الفريدة، والصمود في مواجهة التحديات، ومتابعة شغفهن بإصرار. تناولت المناقشات عدة موضوعات في مجال التصميم، بما في ذلك التصميم الداخلي، والهندسة المعمارية، وتصميم المنتجات، وإدارة الأعمال.

وقال فريدريك ترزسينسكي، نائب رئيس القسم التجاري والتسويق في الشرق الأوسط والخليج وأفريقيا لدى ايديال ستاندرد "نحن ملتزمون بتعزيز ثقافة المساواة بين الجنسين، حيث يشعر كل فرد بأهميته ودعمه. تُجسد حملتنا "دعم المرأة" هذا الالتزام من خلال توفير منصة للمصممات الناشئات للتعلم من القادة والملهمات في هذا المجال.

من خلال هذه المبادرة، بالإضافة إلى مساهمتنا الفعالة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية سنساهم بكل فخر بصنع مستقبل

أكثر تنوعًا وعدالة للجميع.

وأضاف سامر مبارك، المدير العام لمجلة لمسات: "دعم النساء ليس مجرد قضية نبيلة؛ بل هو ضرورة للتقدم. عندما يتم دعم النساء، تزدهر المجتمعات، وتكبر الطموحات، وتتلاشى الحواجز. دعونا نرفع شعار المساواة، ونصنع عالمًا تتألق فيه كل امرأة، ليس فقط من أجل نفسها، بل من أجل الأجيال القادمة."

 

في تقرير الاستدامة لعام 2023، شاركت إيديال ستاندرد معلومات مهمة حول مبادراتها لدعم النساء، بما في ذلك "مشروع المساواة"، الذي يتضمن سياسات تضمن الفرص المتساوية، ويعالج الفجوات في الأجور، ويدعم التوازن بين العمل والحياة. كما ارتفعت نسبة التوظيف النسائي في العلامة التجارية بنسبة 7.5 ٪ مقارنة بالعام السابق، مما زاد من تمثيل النساء في الشركة.

 

من خلال العديد من المبادرات، تهدف إيديال ستاندرد إلى المساهمة في بناء مستقبل أفضل، مستقبل يتم فيه دعم النساء وتقديرهن وتوفير جميع السبل اللازمة لنجاحهم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر