رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

معرض الشرق الأوسط للطاقة يستضيف برنامجاً حافلاً لتبادل المعارف في دورته الأحدث

الخميس 14/مارس/2024 - 10:55 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
كشف معرض الشرق الأوسط للطاقة، الفعالية الأكثر شمولاً في قطاع الطاقة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن مشاركة مجموعة بارزة من الخبراء وقادة الفكر والمبتكرين والجهات الفاعلة على مستوى القطاع والمنطقة في برنامجه لتبادل المعارف لعام 2024.

 يشارك المتحدثون في ثلاثة مؤتمرات رفيعة المستوى، هي قمة القيادة، والندوات التقنية، ومؤتمر إنترسولار آند إيس الشرق الأوسط، والتي تُقام من 16 إلى 18 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات.

 تجمع قمة القيادة ضمن المؤتمر كبار صناع القرار في مجال الطاقة والمرافق من جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تستمر لثلاثة أيام بهدف استكشاف سُبل دفع عملية التحول في قطاع الطاقة.

 يستمع الحضور إلى قادة الفكر وصناع السياسات الذين يقومون بتطوير وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة لتسهيل التحول نحو مصادر الطاقة المستدامة، وتوجيه مشاريع كفاءة استخدام الطاقة، واتباع وسائل مستدامة لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد على الطاقة.

 يشكل برنامج تبادل المعارف الشامل بنداً مهماً ضمن الدورة الـ 49 من معرض الشرق الأوسط للطاقة، والتي ستكون الأكبر حتى الآن وتضم 12 قاعة عرض.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر