رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزيرة شؤون الشباب تشهد توقيع اتفاقية التعاون بين هيئة لامع وشركة فين مارك كوميونيكشنز أبو الغيط يدعو أسواق المال العربية إلى الاهتمام بموضوع الذكاء الاصطناعي ووضع سياسات عربية لتوطينه وللاستفادة من مزاياه وزير الإسكان يتابع مشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير بعدة مدن جديدة رئيس جهاز العبور ووكيل " تموين القليوبية " يبحثان التعاون في ضبط جودة وأسعار السلع الغذائية نجمة وسائل التواصل الاجتماعي السعودية رتيل الشهري تتصدر قائمة أفضل المؤثرين وصناع المحتوى في المملكة سيراميكا يواجه فاركو فى مباراة مثيرة بالدوري الممتاز اليومسيراميكا يواجه فاركو فى مباراة مثيرة بالدوري الممتاز اليوم أسعار اللحوم البلدى فى الأسواق اليوم الإثنين 29 أبريل 2024 اليوم طقس حار نهاراً وشبورة على الطرق والعظمى بالقاهرة 30 درجة هاني بيتر يهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بعيد القيامة تأجيل مباراتين للزمالك في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

اقتصاد

"علي وأولاده" تحقق أداءً لافتًا في حفل توزيع جوائز وكلاء" Audi الشرق الأوسط" 2023

الأربعاء 13/مارس/2024 - 12:33 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
حصدت شركة علي وأولاده، الوكيل الرسمي لسيارات Audi في أبوظبي والعين، سبع جوائز متنوعة خلال حفل توزيع جوائز "وكيل2023 Audi  "الذي أقيم الأسبوع الماضي في متحف المستقبل، معززةً مكانتها الرائدة في التميز بين وكلاء العلامة التجارية في المنطقة. 

 

وتتويجًا لأداء الشركة المتميز في عام 2023، حصل فريق Audi علي وأولاده على جوائز متنوعة في مختلف التخصصات، بما في ذلك "أفضل فريق لخدمات ما بعد البيع في العام" تأكيدًا على التزامهم الدائم بتقديم خدمة عملاء استثنائية؛ وجائزة "الفريق الفني للعام" تقديراً لخبراتهم ومهارتهم الفنية العالية، كما فاز الفريق- للعام الثاني على التوالي- بجائزة "أفضل فريق مبيعات السيارات المستعملة لهذا العام". فضلاً عن ذلك، حصل فريق التسويق التابع للوكالة على "جائزة أفضل أداء تسويقي"؛ وجائزة الوصيف المتميز لـ "أفضل فريق تسويق لهذا العام". كما حصل أيضًا فريق المبيعات على المركز الثاني في فئة "أفضل فريق مبيعات لهذا العام". ونتيجةً لهذه الجهود، حازت الوكالة على المركز الثاني في فئة جائزة "أفضل وكيل  Audi لعام 2023"، مما عزز مكانتها كواحدة من أفضل الشركات أداءً ضمن وكلاء العلامة التجارية على مستوى المنطقة.

 

بهذه المناسبة عبر سكوت شيرز، مدير عام Audi أبوظبي عن سعادته بأداء الشركة المتميز لعام 2023، مؤكدًا أن هذا النجاح هو نتيجة لمسيرة من الإنجازات المتتالية التي حققتها الشركة على مدار السنوات الماضية. وأوضح شيرز أن هذه الجوائز تعد دليلاً على العمل الدؤوب والجهود الكبيرة التي بذلها الفريق في تقديم خدمة استثنائية والتزام تام برضا وراحة العملاء. وأضاف: "نتطلع في Audi علي وأولاده إلى المستقبل ونؤكد على التزامنا الدائم بتقديم تجارب استثنائية للعملاء تتجاوز توقعاتهم، مما يمهد الطريق أمام تحقيق المزيد من النمو والنجاحات في عام 2024"  .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر