رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شن حملة لإزالة الإعلانات العشوائية وغير مرخصة دمياط الجديدة

الخميس 29/فبراير/2024 - 12:12 ص
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
إنطلاقا من خطة الدولة في إعلاء مبدأ الشفافية فى مجال الدعاية والإعلان ، وفقا لمخطط التحول الرقمى للحفاظ على مقدرات الدولة.

أعلن الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة،  عن قيام اللجنة الدائمة لتنفيذ قرارات الإزالة والتعديات والإشغالات والغلق والإخلاء الإدارى والسحب بالجهاز تحت إشراف المهندس صلاح عبد الهادي نائب رئيس الجهاز وبرئاسة المهندس عاصم اللبان المشرف العام على الإدارة العامة للتنمية بالجهاز ، بشن حملة مكبرة لإزالة الإعلانات المخالفة العشوائية وغير المرخصة  بالشوارع والميادين الحيوية بالمدينة ، وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين.
 
وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة أكثر من (  30  ) لوحة إعلانية من الإعلانات المخالفة ، بجانب الإعلانات التي إنتهى ترخيصها ولم تقم الشركات المسئولة عنها بالتجديد ، رغم مخاطبة الوكالات الإعلانية من قبل إدارة الإعلانات بالجهاز. 

 وفى ذات السياق أهاب رئيس الجهاز  بأصحاب المحلات والمولات سرعة التوجه لإدارة الإعلانات بمقرها بالجهاز لإصدار وإستكمال ملف تراخيص الإعلانات الخاصة بمحلاتهم ووحداتهم الإدارية وتوفيق أوضاعهم ، ودفع الرسوم المقررة وفقا للائحة الإعلانات . 

وأضاف رئيس الجهاز ، أنه تم تشكيل لجنة مشتركة من الإدارات المعنية بالجهاز للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المدينة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة الإعلانات ، والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.

وأكد رئيس الجهاز أن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات  أ.د.م عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وتعليمات السيد المهندس عبد المطلب عمار ة نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين مع الحفاظ على النسق الحضاري والجمالي للمدن ، والحفاظ على حقوق وموارد الدولة  وعدم تشويه شوارع وميادين تلك المدن بالإعلانات العشوائية.







إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر