رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

صالون زيدا بيوتي لاونج يقدم أفضل العلاجات المتخصصة في عالم التجميل

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 09:45 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 كشف صالون زيدا بيوتي لاونج عن إطلاق مجموعة متنوعة من عروض التجميل والعناية الذاتية التي ترتقي بالجمال الطبيعي إلى مستويات غير مسبوقة. وتؤكد هذه العروض مكانة العلامة بوصفها وجهة مفضلة للباحثات عن حلول تجميل رائدة، وتعكس في الوقت نفسه التزامها بالتميز والابتكار وتقديم خدمات تتمحور في جوهرها حول العملاء.

 

وتماشياً مع سعيه الدائم لتمكين المرأة من التعبير عن جمالها بأفضل شكل ممكن، يقدم الصالون باقةً واسعة من العلاجات المثالية للعناية بالأظافر والرموش والحواجب، وغيرها من الخيارات الكفيلة بإنهاء موسم الشتاء بإطلالة جذابة تعزّز الشعور بالثقة والتألق. كما يمكن للعملاء الاستمتاع برحلة تجميلية ممتعة خلال زمن قياسي مع خدمة إكسبريس زون، والتي تشمل علاجات متعددة يتم إجراؤها في الوقت نفسه.

 

خدمات العناية بالأظافر

تقدم العلامة مجموعةً فاخرةً من علاجات العناية بالأظافر تحت إشراف فريق متخصص يلبي مختلف الاحتياجات. وقد تم تصميم كل خدمة بما يضمن تعزيز جمال المرأة وتمكينها من التعبير عن شخصيتها الفريدة، بدءاً من خيارات العناية بأظافر اليدين مثل تركيب الأظافر الاصطناعية من الأكريليك أو الجل، وصولاً إلى خدمات العناية بأظافر القدمين، والتي تتنوع بين الجل والعناية الذكية للتخلص من الجلد الميت وعلاج السبا. ويولي الصالون أهميةً قصوى لسلامة العملاء وراحتهم، لذلك يعتمد إجراءات تعقيم صارمة مع الالتزام بأعلى معايير النظافة والصحة والرفاهية.

 

المواعيد: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً

العرض:

العناية باليدين: تركيب أظافر اصطناعية، أظافر إكرليك، أظافر جل، أظافر بولي جل.
العناية بالقدمين: جل باديكير، سبا باديكير، سمارت باديكير
السعر: تبدأ الأسعار من 105 درهم إماراتي (حسب نوع الخدمة)

 

العناية بالرموش والحواجب

يقدم صالون زيدا بيوتي لاونج خياراتٍ رائعةً للعناية بالرموش والحواجب، كما يضم مجموعة مختارة من غرف العلاج المخصصة لكبار الشخصيات، ليقدم رحلةً فاخرةً من خدمات العناية الذاتية واستعادة الحيوية والنشاط. وتتنوع الجلسات لتشمل خدمات تركيب الرموش الاصطناعية بتقنية لاش كورنرز أو بأسلوب باربي ستايل إضافة إلى إزالة الحواجب بالخيط والشمع، مما يحوّل الصالون إلى وجهة مفضّلة لعاشقات الجمال الراغبات في الاستمتاع بإطلالة جذابة، واختبار تجربة آمنة تلبي تطلعاتهنّ، لا سيما مع التزام العلامة بأعلى معايير الصحة والرفاهية.

 

المواعيد: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً

العرض:

تركيب رموش اصطناعية ورفعها بشكل منحني نحو الأعلى: رموش اصطناعية بتقنية لاش كورنرز؛ رموش اصطناعية بحجم طبيعي؛ رموش اصطناعية بحجم ثنائي الأبعاد؛ رموش اصطناعية بحجم ثلاثي الأبعاد؛ رموش اصطناعية بأسلوب هوليوود؛ رموش اصطناعية بأسلوب كيم كارداشيان؛ رموش اصطناعية بأسلوب باربي؛ رموش اصطناعية بتقنية ويت إفيكت
خدمات الحواجب: إزالة الشعر بالخيط؛ إزالة الشعر بالشمع؛ صبغ الحواجب بالحناء؛ صبغ/ رفع الحواجب
السعر: تبدأ الأسعار من 105 درهم إماراتي (حسب نوع الخدمة)

 

إكسبريس زون

تتيح خدمة إكسبريس زون اختبار رحلة تجميلية شاملة بجودة عالية وخلال وقت قياسي، حيث يتسنى للضيوف الجمع بين عددٍ من العلاجات الفاخرة في جلسة واحدة، وتحت إشراف أربعة من خبراء التجميل لدى العلامة. ويمكن اختيار مجموعة متكاملة من العلاجات التي يتم إجراؤها في الوقت نفسه، وتضمّ تركيب الرموش الاصطناعية ورفع الحواجب وخدمات العناية بأظافر اليدين والقدمين وصباغة وتجفيف ومعالجة الشعر. وتضمن هذه الخدمة المميزة تقديم تجربة تجميلية مثالية للسيدات كثيرات الانشغال أو اللواتي يقدّرن الرفاهية وأسلوب الحياة العملية.

 

المواعيد: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً

العرض: علاجات متنوعة في الوقت نفسه:

تركيب رموش اصطناعية، رفع حواجب، عناية بأظافر اليدين والقدمين
صباغة/ تجفيف/ علاج الشعر، رفع حواجب، عناية بأظافر اليدين والقدمين
السعر: حسب الخدمات المختارة

 

تركيب وصلات شعر

تضفي وصلات الشعر المتطورة من صالون زيدا بيوتي لاونج لمساتٍ غير مسبوقة من الفخامة والابتكار، إذ يؤكد الصالون مكانته الريادية في القطاع من خلال استعانته بأحدث التقنيات العصرية، بما في ذلك وصلات الشعر المصنوعة بتقنية بايو جل كابسول بأحجام مايكرو ونانو وكوانتو. وتوفر هذه الوصلات الفريدة حلاً مثالياً للظهور بشعر أطول وأكثر كثافة دون التأثير على صحة الشعر الطبيعي. ويمكن الحصول على خدمات مخصصة ترضي التفضيلات الشخصية وتعكس أسلوب كل عميل، تحت إشراف فريق من خبراء العناية بالشعر.

 

المواعيد: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً

قائمة الخدمات: وصلات شعر بايو جل كابسول بأحجام مايكرو ونانو وكوانتو

السعر: حسب طول الشعر (يتم الكشف عن السعر النهائي خلال جلسة الاستشارة مع متخصصي وصلات الشعر في صالون التجميل)

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر