رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

إنطلاق الدورة الأولى من أسبوع أبوظبي للكوميديا في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في مايو المقبل

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 10:43 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت لايف نيشن الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في قطاع الترفيه، عن انطلاق أسبوع أبوظبي للكوميديا الذي تنظمه الشركة بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وجزيرة ياس بين 18 و26 مايو المقبل في الاتحاد أرينا. ويشارك في الفعالية نخبة من النجوم العالميين والصاعدين الذين يقدمون مجموعة من عروض الكوميديا الاستثنائية، ليأخذوا الجمهور في رحلة إلى عالم المرح والفكاهة.

 

وتستضيف لايف نيشن الشرق الأوسط العديد من العروض والفعاليات المميزة في دولة الإمارات، وتعتزم إتاحة الفرصة للجمهور في أبوظبي لمشاهدة مجموعة من مواهب الكوميديا المعروفين على مستوى العالم، بمن فيهم عزيز أنصاري، وتوم سيغورا. وسيتم الإعلان عن مجموعة ثانية من أساطير الكوميديا قريباً، مما يوفر تجربة استثنائية على مسرح الاتحاد أرينا - جزيرة ياس.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيمس كريفن، رئيس شركة لايف نيشن في منطقة الشرق الأوسط: "يسرّنا المشاركة في تنظيم أسبوع أبوظبي للكوميديا، فعالية المرح والفكاهة الجديدة في العاصمة الإماراتية، تأكيداً على التزامنا بتوفير أفضل العروض الترفيهية لمجتمع أبوظبي. وتشهد الفعالية مشاركة مجموعة من أبرز الأسماء في عالم الكوميديا، حيث يقدمون تجارب لا تُنسى لعشاق الضحك والمرح من مختلف أنحاء المنطقة. ورسخت لايف نيشن مكانتها في مجال العروض الكوميدية باستضافة العرض الأكبر على الإطلاق في دولة الإمارات العام الماضي، في خطوة تؤكد ريادتنا في عالم العروض الترفيهية".

 

وفيما يلي لمحة عن الفنانين الذين أكدوا مشاركتهم في الفعالية:

 

عزيز أنصاري (باللغة الإنجليزية)

عزيز أنصاري هو ممثل ومخرج وكاتب ومؤدي كوميدي حائز على العديد من الجوائز. واشتهر عزيز من خلال أدائه لشخصية توم هافرفورد في المسلسل الكوميدي الناجح "حدائق ومنتزهات" على قناة إن بي سي، وهو يستعد لتقديم عرض مميز في الاتحاد أرينا يوم 18 مايو المقبل. وبدأ أنصاري حياته المهنية في نيويورك عام 2000 عندما كان طالباً، وواصل صقل مهاراته ليحصل على جائزتي إيمي عن فئة أفضل نص كوميدي، بالإضافة إلى ترشحه لنيل جائزة إيمي وجائزة نقابة المخرجين الأمريكيين عن دوره في مسلسل "ماستر أوف نون" على نتفلكس.

 

كما شارك أنصاري في كتابة وبطولة العرض الكوميدي "هيومان جاينت" على قناة إم تي في، ليؤدي بعدها أدواراً في العديد من الأفلام، بما فيها "جيت هيم تو ذا جريك" و"آي لوف يو" و"مان" و"30 مينتس أور ليس". وأصدر في عام 2019 عرضه الخامس على نتفلكس بعنوان "رايت ناو"، والذي نال إشادة واسعة من النقاد وترشح للفوز بجائزة جرامي. وتم تصوير عرضه الأخير بعنوان "نايت كلوب كوميديان" في ديسمبر 2021 في نادي ذا كوميدي سيلار بمدينة نيويورك، وهو يُعرض حالياً على شبكة نتفلكس.

 

الموعد: السبت، 18 مايو 

الموقع: الاتحاد أرينا – جزيرة ياس

 

 

توم سيغورا (باللغة الإنجليزية)

يقدم توم سيغورا، وهو ممثل وواحد من أبرز الأسماء في عالم الكوميديا، عرضه في أسبوع أبوظبي للكوميديا يوم السبت 25 مايو. ويشتهر توم بعروضه على شبكة نتفلكس، مثل "بول هوغ" (2020) و"ديسجريسفول" (2018) و"موستلي ستوريز" (2016) و"كومبليتلي نورمال" (2014). وأطلق في يوليو عام 2022 كتاب "آي وود لايك تو بلاي ألون بليز"، الذي حقق أفضل المبيعات وفقاً لصحيفة نيويورك تايمز، ووصفته مجلة فوربس بـ "الفكاهي للغاية". ويمتلك سيغورا إمكانات استثنائية في رواية القصص وحساً قلّ نظيره في إلقاء الدعابات بقالب ذكي، وهو ما جذب ملايين المستمعين لمتابعة حلقاته الصوتية مثل "يور مومز هاوس" و"تو بيرز ون كيف". وانطلق سيغورا مؤخراً في جولة "آي آم كومينغ إيفري وير" العالمية، والتي قدم خلالها أكثر من 300 عرض ورسم البسمة على وجوه ملايين الأشخاص.

 

الموعد: السبت، 25 مايو 

الموقع: الاتحاد أرينا – جزيرة ياس

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر