رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"إم جي موتور" تطرح MG3 الجديدة كلّياً في الشرق الأوسط وتعلن عن بداية عصر جديد من التميّز في مجال سيارات الهاتشباك

الإثنين 26/فبراير/2024 - 02:45 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) عن طرح طراز MG3  الجديدة كلّياً في منطقة الشرق الأوسط، وهو عبارة عن سيارة سيدان مدمَجة تساهم بتنويع مجموعة ’إم جي‘ من المركبات المرغوبة جداً. وتتمتّع MG3 الجديدة كلّياً بتصميم ملفت وتقنيات حديثة متطوّرة وتقدّم أداءً مميّزاً، وهي تأتي مزوَّدة بمحرّك وقود البنزين سعة 1.5 ليتر، وستتوفر للعملاء في مجلس التعاون الخليجي ولبنان والعراق بدءً من شهر مارس 2024.

 

يبدأ سعر MG3 الجديدة كلياً  من 10,700 دولار أمريكي (دون احتساب ضريبة القيمة المضافة) ويترافق هذا مع ضمان من المصنِّع لمدّة 6 سنوات / مسافة 200,000 كيلومتر. وتحوي MG3 الجديدة، التي أصبحت الآن في جيلها الثالث، العديد من الخصائص الجديدة والمبتكَرة مثل الكاميرا بنطاق 360 درجة والأنظمة المتطوّرة لمساعَدة السائق، وهو ما يساعد بتوفير مستويات عالية من الأناقة والمحتوى على الطريق.

 

وتعيد MG3 الجديدة تعريف تجربة سيارات الهاتشباك دون التضحية بالشكل الحديث  – بدءً من واجهتها الأمامية الديناميكية وصولاً إلى مظهرها الجانبي الرياضي، وهي بالتالي تزخر بالرشاقة والأناقة على حد سواء. وتتضمّن الخصائص الخارجية لهذا الطراز أضواء أمامية جريئة مستوحاة من اللبوة وأضواء خلفية ناعمة، وهو ما يعزّز مظهرها العصري وفي الوقت ذاته يضمن مستويات عالية من الرؤية والسلامة في مختلف ظروف القيادة. وفي الداخل، توجد قمرة قيادة متقدّمة تقنياً، وهي تتميّز بنمط تصميمي دقيق وتجهيز قياسي وعجلة قيادة رياضية، مما يوازن بين الراحة والأداء بطريقة سلسة.

 

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر