رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

تشييع جثامين 4 ضحايا شهداء لقمة العيش بكفر الشيخ في حادث غرق معدية بالجيزة

الإثنين 26/فبراير/2024 - 09:59 ص
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
في جنازة مهيبة، ودع الآلاف من أهالي قرية ميت الديبة بمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، 4 من خيرة ابنائها من شهداء لقمة العيش في حادث معدية نكلا بمحافظة الجيزة، بعد وصول جثامينهم في جنازه مهيبة وسط بكاء وعويل واغماءات من ذويهم.  

ولقي 8 من أبناء القرية حتفهم في هذا الحادث الأليم،  ولم يتم انتشال سوي 4 جثامين منهم، وودعتهم القري" في جنازة مهيبة ومازال البحث مستمرا لانتشال باقي الجثامين.

ورغم برودة الجو إلا أن أهالي القريه انتظروا بالشوارع لحين وصول الجثامين الاربعه حتي تم دفنهم في جنازه جماعيه ، والجثامين التي تم دفنها لكل من سامي فؤاد عابدين قطب، حمدي أسامه الشاملي  ، احمد عز الدين محي الدين.

وكان قد غرق  8  من شباب وأبناء قرية ميت الديبه  التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ بعد غرق معدية  بنهر النيل أمام قرية نكلا بمحافظة الجيزة والتي كانوا يركبونها  أثناء مرورهم صباح امس للذهاب لعملهم  بشركة مقاولات عامة تعمل في الانشاءات.

 والشاب المتوفين هم :«إيهاب محمد عبدالنبي قطب الشناوي، وعبدالرحمن ياسر فتحي عبدالوهاب، وسامي فؤاد عابدين قطب سعد الدين، وسيف إبراهيم هنداوي سعد يونس، ومحمود إبراهيم محمود خليل حمدي أسامة حمدي محمد الشاملي، أحمد عز الدين محي الدين عبدالفتاح ومحمود محمد السيد محمد عامر».

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر