رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

٢٠٣ محضر تمويني على مدار الثالثة أيام الماضية

السبت 24/فبراير/2024 - 09:07 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران
صرح المهندس/ محمد إبراهيم وكيل الوزارة التموين بسوهاجأن المديرية والإدارات الفرعية قامت بشن عدد من الحملات الموسعة على كافة أرجاء المحافظة فى الثالثة ايام الماضية وجاء نتيجة تلك الحملات تم تحرير عدد( ٢٠٣ )محضر وجنحة تموينية تم رصدها من خلال تلك الحملات وجاء بيانها كالتالي :عدد ٥٠ محضر نقص وزن وعدد ٣٤ محضر مواصفات وعدد ٢٥ محضر عدم إعلان عن مواعيد تشغيل وعدد ١٧ محضر نظافة مخبز وغير ذلك من المخالفات التى تم تحريرها .

كما أعلن سيادته عن ضبط لحوم تم ذبحها خارج السلخانةوكذلك تم المرور ومتابعة انتظام توزيع البوتاجاز والتنبيه باللازم وكان ذلك في إطار تنفيذ التوجيهات معالى الدكتور وزير / التموين والتجارة الداخلية بسوهاج والتعليمات الصادرة من السيد اللواء الوزير المحافظ والسيد المهندس وكيل الوزارة.

وأشار السيد المهندس/ محمد إبراهيم وكيل الوزارة انه لن يتم التهاون مع كل من يخالف القانون وسوف يتم إتخاذ  كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين للقانون .

وأكد سيادته على أن المديرية والإدارات التابعة لها تعمل بكل حزم على تشديد الرقابة على جميع الأنشطة التجارية والتموينية على مستوى المحافظة لضبط الأسواق والأسعار وتحقيق الاستقرار بكافة الأسواق  .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر