رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

طليعة كفر الشيخ تفوز بمسابقة «براعم على الهواء»

السبت 24/فبراير/2024 - 08:00 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الطليعة بسملة جمال فؤاد لفوزها في مسابقه "براعم على الهواء"، والتي نظمتها الإدارة المركزية لتنمية النشء من خلال الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين. 

حيث جاء مشاركة طلائع كفرالشيخ بالمسابقة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة

وأوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ ان الاهتمام بالنشء هو غاية وهدف كبير لوزارة الشباب والرياضة تقوم على توفيره وتلبيته للنشء من خلال اطلاق العديد من المبادرات والمشروعات لهم لتأهيلهم واعدادهم بشكل مميز.

كما أضاف "محروس" أنه شارك بمسابقه براعم على الهواء " ١٠٠٠" فتى وفتاة من النشء من "١٨ " محافظة  للمرحلة العمرية من " ١٢-١٨ سنة "وتم اختيار ثمانين قد تم تأهيلهم للتصفيات النهائية، ومن ثم فقد تم تصفيتهم بالمرحلة النهائية واختيار عدد عشرون طليع وطليعة على مستوى الجمهورية من بينهم الطليعة بسملة جمال فؤاد. 

والجدير بالذكر أن مسابقة «براعم على الهواء» تهدف إلى التبادل الثقافي بين النشء والسادة مدربي المنتديات الثقافية بالمحافظات المشاركة، والتعرف على أصول اللغة العربية ومحتواها، والاستماع إلى النشء وتصحيح الأخطاء الشائعة لديهم في الإلقاء. 

وقد حضر المنافسات الاذاعية واللقاء الختامي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء إسماعيل الفار مساعد الوزير والمشرف العام على قطاع الشباب، وجيهان حنفي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، وايمان عثمان مدير عام الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين، والدكتور حازم طه، والاذاعية ايناس جوهر، والاديب محمد السنباطى.

كما جاءت مشاركة طلائع كفرالشيخ في الملتقي الثقافي السادس للاحتفال باليوم العالمي للإذاعة بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب ولبنى ابوالقاسم مدير إدارة تنميه النشء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر