رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث تصادم أتوبيس وينعي وفاه آخرين.. تفاصيل

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 03:32 م
صدى العرب
طباعة
سارة عبد السميع
اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم أتوبيس يقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة من أبناء المحافظة وذلك بطريق جنيفه اتجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي  ، والذي أسفر عن وفاة 6 طلاب وإصابة 9 أخرين.

كما نعى المحافظ وفاه 6 طلاب قد لقوا حتفهم خلال حادث السير داعياً المولي عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلون. 

هذا وقد صرحت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية ان غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام قد تلقت اخطارا من مديرية الشئون الصحية يفيد وقوع حادث تصادم اتوبيس يقل طلاب باحدي الجامعات الخاصة اعلي الطريق الاقليمي وأسفر عن مصرع 6 طلاب وإصابة 9 آخرين وعلى الفور انتقلت 9 سيارات إسعاف من المحافظة وسيارتين من محافظة السويس إلى موقع الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة العاشر لتلقي كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية قد كلف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم  وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن محافظ الشرقية قد شدد على سرعة الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لإستخراج تصاريح الدفن لحالات الوفاه ، مقدماً واجب العزاء والمواساه لأسرة المتوفيين داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء والعوده لأسرهم بسلام.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر