رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

فريق ياس هيت ريسينج يضع عينه على لقب بطولة فورمولا 4 الإمارات مع الاستعداد للجولة الأخيرة في عطلة الأسبوع

الخميس 15/فبراير/2024 - 05:04 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
المتألق كيانو الأزهري، سائق فريق ياس هيت، يصل إلى الجولة الأخيرة على رأس ترتيب البطولة مع فرصة للفوز بأول لقب في بطولة فورمولا 4 الإمارات للفريق والسائق يستعد النجم الصاعد زاك سكولار لعطلة أسبوع أخيرة من الموسم الأول بعد أداء رائع في أبوظبي
 

مع وصول بطولة فورمولا 4 الإمارات إلى الجولة الحاسمة في دبي، يتطلع فريق ياس هيت ريسينج والسائق كيانو الأزهري إلى ختام تاريخي لهذا للموسم حيث يسعى الأزهري للفوز بأول لقب ضمن بطولة فورمولا 4 الإمارات في تاريخ الفريق.

 

حقق الفريق الذي يتخذ من أبوظبي مقراً له أداءً متميزاً في موسمه الثاني ضمن البطولة، حيث قاد الثنائي المتألق الأزهري والنجم الصاعد زاك سكولار الفريق إلى المركز الثالث في ترتيب الفرق قبل الجولة الخامسة والأخيرة من الموسم في دبي.

 

وبعد أدائه الرائع في الجولة التحضيرية للموسم والتي رافقت سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2023 خلال شهر نوفمبر الفائت، أثبت الأزهري أهميته ضمن الفريق، حيث تمكن من صعود منصة التتويج سبع مرات مع تحقيق الفوز في سباقين قبل الوصول إلى المرحلة الحاسمة من البطولة خلال عطلة الأسبوع.

 

ومع تقدمه بفارق 13 نقطة على فريدي سلاتر، سائق فريق مومباي فالكونز ريسينج في المركز الثاني، فإن سباق عطلة الأسبوع يقدم فرصة فريدة للأزهري للفوز بأول لقب له في بطولة فورمولا 4 الإمارات، بالإضافة إلى أول لقب في مسيرة الفريق.

 

بدوره يتجه سفير ياس هيت ريسينج، راشد الظاهري، إلى دبي بعد عطلة أسبوع رائعة، حيث صعد النجم الإماراتي منصة التتويج مرتين بحصوله على المركزين الثاني والأول. وبفضل الموسم المتميز، فقد أصبح ضمن أفضل 5 سائقين في بطولة السائقين قبل الجولة النهائية في نهاية الأسبوع.

 

ويدخل النجم الصاعد زاك سكولار الجولة الأخيرة من البطولة مع فرصة لتأمين مكان ضمن أفضل 15 مركز في بطولة السائقين في موسمه الأول، مع المركز الخامس في قسم السائقين المبتدئين، حيث يسعى السائق الشاب البالغ من العمر 16 عامًا أن يواصل مستواه الواعد في الجولة النهائية.

 

تنطلق الجولة الأخيرة من بطولة فورمولا 4 الإمارات 2024 خلال عطلة الأسبوع في حلبة دبي أوتودروم، بعد جولة حافلة بالتشويق في حلبة مرسى ياس.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر