رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

غضب بين جمهور محمد عباس بسبب فضايح في نتيجة "الديرجيست"

الإثنين 20/نوفمبر/2017 - 10:28 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
أصيب جمهور الفنان محمد عباس،بحالة من الذهول عقب اعلان نتيجة الديرجيست، أمس الأحد،بسبب  تعديل النتائج لصالح الفنان الصاعد مينا عطا بدلا من محمد عباس،علي حد قولهم.

قالوا إنهم قاموا بالتصويت لمده 5 أشهر متتالية دون توقف عن التصويت،الأمر الذي أدي إلي تصدر الفنان محمد عباس الحاصل علي جائزه الميما،و أفضل مطرب صاعد لعام 2016 ،وحصوله علي المركز الاول في كل مراحل التصويت.

وأضافوا أن الفنان مينا عطا كان يتصدر المركز الثالث أو الرابع خلال مراحل التصويت،وحتى اعلان توقف التصويت من جهة الديرجيست منذ نحو أسبوعين،مؤكدين أن عباس كان يحتل الصدارة خلال كافة مراحل التصويت

وأعربوا عن استيائهم وغضبهم الشديد من التغيير المفاجئ في اعلان النتيجة،وتغيير معدل مسارها لصالح الفنان الفنان مينا عطا،وذلك  لوجود راديو 9090 والذي يعمل به كمذيع راعي لحفل الديرجيست،بحسب كلامهم،متسائلين هل من الممكن تغيير النتيجة بصورة مفاجئة وظهور جمهور الفنان الفائز في نهاية مرحلة التصويت والذي بدوره تم تغيير ترتيبه من المركز الرابع للمركز الأول ؟؟

تجدر الإشارة إلي أن استفتاء الديرجيست في العام الماضي، تم تعديل نتيجته أيضا تاني يوم إعلان النتيجة الفعلية لصالح راديو 9090 .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر