رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ الجيزة: حملة اشغالات بشارع خاتم المرسلين وشارع النادى الرياضى وشارع احمد لطفي السيد بالعمرانية خلال زيارة لخطوط إنتاجها بالمنطقة الاقتصادية: أورايمو: نسعى للتوسع في تصنيع منتجاتنا الذكية في مصر لتصديرها لأفريقيا اندرايف تطلق حملة دوائر الخير بالتعاون مع بنك الطعام المصرى لـ إطعام 250 ألف فرد السبت المقبل.. نادي القصة يناقش كتاب "راهب الكلمة.. هشام جاد" بعد حديث الرئيس السيسي عن رأس الحكمة.. ماذا ستحقق الصفقة الاستثمارية الكبرى لمصر؟ ميني تتحضر لإطلاق (آيسمان – ACEMAN) الجديدة...حيث يلتقي الابتكار الكهربائي بالمغامرة "السعيد" يتفقد فعاليات المعرض الدولى التعليم العالي والتدريب "إيديوجيت" اندرايف تطلق حملة دوائر الخير بالتعاون مع بنك الطعام المصرى لـ إطعام 250 ألف فرد رئيس البرلمان العربي: الرياض واحدة من أهم المراكز السياسية والاقتصادية في الشرق الأوسط رئيس جامعة بنها يفتتح المهرجان الكشفي الثاني والعشرون لجوالى الجامعة

الشارع السياسي

رئيس العدالة الاجتماعية: حزمة الحماية الاجتماعية وقرارات الرئيس أثلجت صدور المصريين

الخميس 08/فبراير/2024 - 07:25 م
صدى العرب
طباعة
محمد مرسي
أكد محمود فرغل رئيس حزب العدالة الاجتماعية أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي،  اليوم،  لدعم المواطن في ظل الظروف الراهنة برفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%، ليصل إلى 6 آلاف جنيه شهرياً كما وجهتُ الحكومة بزيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية، بحد أدنى يتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيهاً شهرياً بحسب الدرجة الوظيفية وذلك اعتباراً من الشهر المقبل، توضح للمواطن أنه يوجد نصب أعين القيادة السياسية والرئيس السيسي ، وأن الدولة تتابع ما يعاني منه المواطن عن كثب.

وأضاف" فرغل" فى بيان له منذ قليل" إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ 15% زيادة في المعاشات لـ 13 مليون مواطن، بتكلفة إجمالية 74 مليار جنيه، و15% زيادة في معاشات "تكافل وكرامة" بتكلفة 5,5 مليار جنيه، لتصبح الزيادة خلال عام 55% من قيمة المعاش. على أن يتم تخصيص 41 مليار جنيه لمعاشات "تكافل وكرامة" في العام المالي 2024/2025، تخفف عن هذه الفئات جميعا من حدة الازمة الاقتصادية.

وتابع فرغل أن الرئيس دائما ما يخرج فى الوقت المناسب ويثلج صدور الفئات الاولى بالرعاية والموظفين والعاملين، مؤكدة أن الدولة تسعى لتخفيف حدة الازمة والخروج منها فى أسرع وقت، وهو ما ظهر فى خطة ترشيد الإنفاق التي أعنلت عنها .

وطالب المواطنين بالتحمل والوقوف خلف وطنهم الذي يواجه تحديات وصعوبات وضغوطات كثيرة، حتى يمكننا العبور من  الأزمة الراهنة ، مضيفة " المصريين جدعان ودائما ما يثبتوا حبهم لبلدهم بالأفعال وهذا ما تنتظره بلدهم منهم ".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر