رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظة الجيزة: توزيع ١٥٠ ألف كيس بلاستيكي مجاناً علي رواد الحدائق والمتنزهات لوضع المخلفات به لتسهيل عملية الجمع خلال عيد الفطر الأجهزة التنفيذية تكثف المرور الميداني لرصد وتنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات بالبناء المخالف بالشرقية ضبط (٧٠٠ كجم ) أسماك مملحة ومدخنة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي و تحرير بمراكز الشرقية تموين العاشر من رمضان يشن حملات مفاجئة على المخابز البلدية خلال اجازة عيد الفطر المبارك استمرار مراكز شباب الشرقية في استقبال المواطنين لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية احتفالا بعيد الفطر المبارك تحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المستشار احمد الجيار مستشار وزير قطاع الاعمال وعضو مجلس الشعب السابق التعليم العالي: تطوير مستمر بقطاع المستشفيات الجامعية أسماء 10 مصابين في حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ ثالث أيام العيد توزيع عبوات "كعك" وملابس .. الداخلية تحتفل مع الأيتام والمسنين بعيد الفطر المبارك رجال الشرطة يواصلون توزيع الهدايا علي المواطنين احتفالاً بعيد الفطر المبارك

اقتصاد

المجلس القومي للمرأة ومؤسسة ويل سبرنج يطلقان معسكر "أنا وبابا" للشيوخ والكهنة

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 02:40 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
أطلقت مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، معسكر "أنا وبابا" للشيوخ والكهنة لأول مرة فى مصر، وذلك برعاية الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، و حضور أ/ماجد فوزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية، ونانسي عوني المدير التنفيذي للمؤسسة.
وقال ماجد فوزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية:"نحن نؤمن أن الأبوة هي مسئولية عظيمة وشرف كبير، وأن الأسرة هي أساس المجتمع. وبناءً على ذلك، نحن سعداء بتنفيذ معسكر "أنا وبابا" للشيوخ والكهنة الأول في مصر، والذي تنظمه مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الاجتماعية وبرعاية المجلس القومي للمرأة.
وأوضحت أن فعاليات المعسكر شهدت مشاركة الآباء مع الأبناء في مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب التي عملت علي زيادة و توطيد علاقاتهم الأسرية وتفعيلها. علاوة على ذلك، تم تقديم محاضرات عن مفهوم الأبوة وعن الاحتياجات النفسية للأبناء في المراحل العمرية المختلفة، والتي أثرت من معرفة الشيوخ والكهنة في دورهم كآباء. 
الجدير بالذكر أن مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية هي شركة خدمة مجتمعية تأسست في عام 2021 تعمل في الأنشطة والتعلم العملي عن طريق برامج القيادة، ومجموعات الدعم والتنمية الأسرية، والمعسكرات، النهارية، ومعسكرات الأب/الأم والطفل، ومعسكرات المدارس الحكومية والمحلية والمعسكرات الدولية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر