رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

الأثنين.. الكشف عن أفضل شركات البورصة المصرية وأكثر السيدات تأثيراً والمشروعات الناشئة

الإثنين 20/نوفمبر/2017 - 01:05 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق


تشارك شركة "درة" للتطوير العقاري في احتفالية"100 Egypt"، التي تنظمها فوربس الشرق الأوسط للكشف عن أفضل 50 شركة مقيدة فى البورصة المصرية وأكثر 25 سيدة تأثراً في مجتمع الأعمال المصري إلى جانب أبرز 25 شركة ناشئة.

وفي هذا السياق، صرح عمر درة العضو المنتدب لشركة درة للتطوير العقاري : "إن المساهمة في هذا الحدث الهام يأتي في إطار اهتمام الشركة بإبراز الإيجابيات التي شهدها الاقتصاد المصري في  الفترة الأخيرة، وهو ما دعا مجلة بحجم فوربس التي يزيد عمرها عن 100 عام للتواجد  في مصر والكشف عن أقوى الشركات والسيدات والشركات الناشئة.

وأضاف عمر أن مجموعة درة الرائدة في مجال البناء في مصر وتطوير العقارات لأكثر من 70 عاماً في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، قد ساهمت في تطوير ونمو مجالات العقارات المصرية خلال القرن الماضي.

ومن جانبها قالت خلود العميان، رئيس تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط، "إنه الوقت المناسب للتواجد بالسوق المصري في ظل الخطوات الإصلاحية الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية في الفترة الماضية تحت قيادة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتحسن النسبي في مؤشرات الأعمال ومعدلات النمو والاستثمارات الأجنبية".

جدير بالذكر أن الحفل، الذي تنظمه فوربس الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي في مصر "ميديا أفينيو" بحضور وزراء المجموعة الاقتصادية ونخبة من رجال وسيدات الأعمال ورواد الاعمال الشباب، سيشهد حلقة نقاشية حول المناخ الاستثماري والفرص المتاحة في مختلف القطاعات الاقتصادية مثل البنية التحتية والطاقة والعقارات والقطاع المالي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر