رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"خالد صبري هولدينج" تحتفل بإنجازات موظفيها خلال 2023

السبت 03/فبراير/2024 - 01:32 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
احتفلت شركة خالد صبري هولدينج بالنجاحات التي حققتها في مشروعاتها خلال 2023، وذلك خلال احتفالية ضخمة جمعت مسئولي الشركة وموظفيها، بالإضافة إلى شركاء النجاح من شركات التسويق العقاري، كما أعلنت الشركة عن أبرز ملامح خطتها للعام الجديد.

قال المهندس خالد صبري، رئيس مجلس إدارة شركة خالد صبري هولدينج، إن الشركة نجحت في تنفيذ خططها الإنشائية والتسويقية للعام الماضي، وذلك رغم التحديات الاقتصادية والتغيرات السوقية التي أثرت على خطط الشركات، ولكن بفضل وجود خطة مرنة، وملاءة مالية قوية، بالإضافة لوجود فريق عمل قوي بالشركة؛ فقد نجحت في مواجهة هذه التحديات السوقية.

وأضاف، أن الشركة تمكنت من الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، واطلاق عروض مميزة خلال شهر فبراير بمشروعاتها وذلك لتلبية الطلب القوي على مشروعات الشركة المميزة، وذلك بالتوازي مع البحث عن فرص استثمارية جديدة تلبي تطلعات العملاء وتحقق أكبر قدر من التنوع في محفظة مشروعات الشركة.

وأشار إلى أن الاحتفالية شهدت إطلاق عروض جديدة خلال شهر فبراير فقط على وحدات في مشروع Rosail City بشرق القاهرة في "مستقبل سيتي"، وهذه الوحدات تقع في مرحلة مميزة بالمشروع، فالوحدة في هذه المرحلة عبارة عن فيلا كاملة الخصوصية مدخل وجراج واسانسير وجاردن خاص، فهي فيلات مصممة بحلول معمارية على أعلى مستوى من الرقي والجودة، كما تضمن وحدات عبارة عن فيلات Lake House وتاون هاوس وتوين هاوس.

وأكد أن الإعلان عن تلك العروض يأتي في وقت مميز من بداية العام وقبل ارتفاع الأسعار مما يجعلها فرصة قوية للعملاء، كما أن وحدات المرحلة تتمتع بإطلالة مميزة وفيو بانوراما، لافتا إلى أن هناك إقبالًا قويًا من العملاء على الاستثمار في مشروعات لها مستقبل استثماري وتشهد أسعار الوحدات بها زيادة مستقبلية، وهو ما يتوافر في الوحدات المطروحة.

وتابع أنه من المخطط بدء تسليم تلك الفيلات في المشروع خلال 2025، مما يجعلها فرصة مميزة للعملاء الذين يقومون بالشراء قبل ارتفاع الأسعار، ويستلمون الوحدات خلال عام ونصف العام تقريبا.

وأوضح أن مشروع «Rosail City» عبارة عن مدينة سكنية متكاملة وتقع على مساحة 56 فدانا بـ»مستقبل سيتى» بمدينة القاهرة الجديدة، ويتميز بنسبة بنائية تصل إلى 18% فقط و82% عبارة عن مساحات خضراء ومسطحات مائية وبحيرات صناعية وخدمات، ويضم المشروع وحدات تتنوع بين الفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وعمارات وشقق سكنية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر