رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"انفست ويل" تحتفل بمرور 5 سنوات على إطلاقها.. وتخطط لإدارة استثمارات لمطورين تتجاوز الـ3 مليارات جنيه فى 2024

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 03:26 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
احتفلت شركة انفست ويل للاستشارات العقارية بمرور 5 سنوات على بدء عملها بالسوق العقاري، ونجاحها في تقديم العديد من الخدمات المتنوعة لكبريات الشركات العقارية، وهو النجاح الذي يعزز خطة الشركة لإطلاق والمشاركة في العديد من المشروعات التجارية والإدارية والطبية الجديدة في مناطق عديدة وإدارة طرح استثمارات عقارية لمطورين تفوق الـ3 مليارات جنيه خلال 2024.
قال بيتر وسام، مدير إدارة المبيعات بالشركة، إن انفست ويل نجحت في العمل على مشروعات في مناطق متنوعة منها العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس والسادس من أكتوبر، كما قدمت الشركة خدمات متنوعة لـ4 مشروعات حصرية خلال 5 سنوات ومنها مشروع "أفالون نيو كابيتال" في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع إداري متكامل الخدمات.
كما تتضمن تلك المشروعات الحصرية التي قدمت لها الشركة خدمات متنوعة مشروع "أفالون نيو كايرو"، وهو مشروع إداري وتجاري متكامل في منطقة البنوك بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى تقديم خدمات للجزء التجاري بمشروع "كازان" في غرب القاهرة واختيار أفضل العلامات التجارية للتسكين في المشروع. 
وتابع أن الشركة نجحت في تحقيق 5 أضعاف القيمة البيعية لمشروع "ساوث جيت" في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، حيث تولت الشركة دور استشاري المشروع لمدة عام وقامت بوضع خطة بيعية وتسويقية للمشروع، وتعيين فريق حصري، وبناء علامة تجارية، وجذب عملاء للتسكين والتشغيل المباشر، وهو ما يعكس خطة قوية ودراسات مستوفية للمطورين للتعظيم من ربحيتهم وزيادة قيمة استثماراتهم.
وأكد اعتماد الشركة على كوادر بشرية ذات خبرات واعدة تتابع باستمرار كافة التطورات السوقية، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع، كما تقدم الشركة استشارات تسويقية لعملائها من الشركات العقارية، لافتا إلى أن تقديم هذه الخدمات يتطلب خبرة قوية ودراسات سوقية وافية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر