رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي ملكة جمال العالم للترويج للسياحة المصرية في كندا والولايات المتحدة

السبت 18/نوفمبر/2017 - 05:25 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ

 التقى رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، الكندية امبر يبرناتشي ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام 2017، والتي تزور مصر للمرة الثالثة منذ تتويجها بلقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة.
وقال الدميري إنه تم الاتفاق مع بيرنانشي على أن تقوم بالترويج للسياحة المصرية في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية وذلك بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن الحملة الدعائية الدولية لمصر.
وقد أعربت ملكة الجمال عن استعدادها للمساهمة في الدعاية لمصر ومقاصدها السياحية المختلفة في بلدها وفي الولايات المتحدة وأكدت يبرناتشى على سعادتها بزيارتها لمصر مرة أخرى، وقالت إنها ستقوم فور عودتها إلى بلادها بنقل صورة إيجابية عن مصر ومعالمها السياحية الجذابة ودعوة محبيها من بلادها وحول العالم أجمع للاستمتاع بزيارة مصر .
وأوضح الدميري أن زيارة ملكة جمال السياحة والبيئة شملت القاهرة وشرم الشيخ والغردقة، وأنها زارت أهم المعالم السياحية بكل مدينة وأكد على أهمية زيارة المشاهير للمناطق السياحة لأنهم ينقلون تجربتهم الحقيقية لزيارتهم لمصر عند عودتهم لبلادهم، الأمر الذي يسهم بصورة كبيرة في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج، وفي الترويج للمقصد السياحي المصري، وهو ما يجعل من هذه الزيارات أداة ترويجية هامة للسياحة المصرية.
يذكر أن أمبر يبرناتشي الكندية حصلت على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة وندسور وحصلت على ليسانس الآداب والعلوم السياسية وبكالريوس التربية، وفي شهر يونيو 2017 أصبحت سفيرة النوايا الحسنة من الأمم المتحدة وسفيرة للسياحة والبيئة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر