رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

"شعب أصيل ".. البرلمانى عبد النعيم حامد يوجه الشكر للمصريين على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 07:51 م
صدى العرب
طباعة
محسن سالم
وجه اللواء دكتور عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالغ الشكر والتقدير للشعب المصري  (مسلمون و أقباط )، ووصفه بأنه "شعب أصيل" ، مشيداً بوعى المصريين البالغ  بما يحفظ وطنهم ويصونه .

وقال اللواء عبد النعيم حامد"أن الشعب المصري سطر ملحمة مصرية وطنية جديدة تعكس وعيه الوطني بأهمية المشاركة في الإنتخابات، التي تعد استكمالًا لمسيرة البناء والإصلاح والتنمية وجني ثمار الإنجازات والمشروعات التي تبنتها القيادة الرشيدة لبناء الجمهورية الجديدة، التي يحلم بها ويتمناها كل المصريين".
وأضاف عضو مجلس النواب أن الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في الإنتماء وحب الوطن بصورته المشرفة أمام اللجان الإنتخابية على مدار ثلاثة أيام،
لافتاً إلى أن المشاركة عالية الكثافة كانت بمثابة رسالة واضحة بوحدة الصف المصري، والاصطفاف على قلب رجل واحد في هذه المرحلة الهامة والفارقة في تاريخ الوطن.
كما وجه "حامد "الشكر لقضاء مصر الشامخ وعلى رأسه الهيئة الوطنية للإنتخابات ،مثمنا الأداء الذي تمت به العملية الإنتخابية ، ووصفها بالنزاهة والشفافية، لما انعكس على نزول الشعب المصري، خاصة أنها تمت تحت إشراف قضائي كامل، موجهاً  التحية والشكر للهيئة الوطنية للإنتخابات على جاهزية وأنتظام عمل لجان الاقتراع على مدار الثلاثة أيام، خاصة في ظل التوافد الكبير من المواطنين على صناديق الإقتراع.
وتقديرا لدورهم المشرف فى تأمين العملية الانتخابية وجه اللواء عبد النعيم  حامد الشكر لوزارة الداخلية ورجالها .
وثمن عضو مجلس النواب المشاركة الكثيفة لأهالي دائرته بحلوان والمعصرة والتبين و ١٥ مايو، موجهاً لهم رسالة شكر خاصة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر