رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

الصيرفي..اقبال المصريين على لجان الانتخابات الرئاسية.. عرس ديمقراطى كبير يشهده العالنم من أبناء مصر الأوفياء

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 02:27 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
أكد النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ  أن تدفق عشرات الآلاف من المصريين على لجان الاقتراع للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، لليوم الثانى على التوالى  يعد عُرس ديمقراطي كبير تشهده مصر من أبناء مصر الأوفياء الذين لا يتأخرون أبدا عن تلبية نداء الوطن ،قائلا: أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري.

وقال الصيرفي ،فى تصريحات صحفية له اليوم، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني. وتبعث رسالة للعالم أجمع بمدي وعي الشعب المصري بحقوقه الدستورية واصطفافه حول قيادته الوطنية لاستكمال مسيرة الاستقرار والتنمية الشاملة التي شهدتها الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية. قائلا: ان ما شهدته مصر من انجازات على كافة المجالات والمستويات يجعل هناك رغبة وطنية عارمة بضرورة مواصلة السير في هذا الطريق والاصطفاف لوحدة مصر وتقدمها.

وأوضح عضو  لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، بأن  حجم الإنجازات والمشروعات القومية المنفذة على أرض الواقع من أجل  حياة كريمة،ر وصنع المستقبل وتأسيس قواعد الجمهورية الجديدة ،جاءت  أهمية مشاركة جموع الشعب المصري في الانتخابات والتصويت فيها.

واختتم بالقول، ان المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية تعزز الشفافية والشرعية السياسية في البلاد. من خلال إرادة الشعب المعبر عنها بشكل حر وديمقراطي، عبر لجان اقتراع تشهد تصويت في انتخابات تعددية حقيقية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر