رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

اخبار

فرج الله : المصريون يعكسون صورة إيجابية عن وعي الشعب أمام العالم

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 05:35 م
صدى العرب
طباعة
خالد عرفة
أثنى المستشار باسم جمال فرج الله عضو مركز الجمهورية الجديدة للدراسات على الصورة المشرفة التى ظهر بها المواطنون  امام اللجان الانتخابية داخل البلاد للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف فرج الله  إن المصريين دائما يقدموا دروسا كبيرة في الوطنية والالتفاف حول القيادة السياسية، وهو يضعهم أمام مسؤولية كبيرة وهي الحفاظ على العرس الوطني، وضرورة المشاركة بقوة.
 
وأكد باسم  أن المواطنون مستمرون في أداء دورهم الوطني لرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من خلال مشاركتهم في الانتخابات وذلك نظرا للظروف الاستثنائية التي تقام فيها الأنتخابات خاصة الظروف الإقليمية المحيطة بحدود مصر .

وأوضح جمال  أن مشاركة المواطنين بالداخل في الانتخابات الرئاسية، ينقل رسالة للعالم، أن الشعب المصري ملتف حول قيادته السياسية، مشيرا إلى أن المشاركة في أهم استحقاق انتخابي، هو واجاب وطني على الجميع ولابد أن نلتف جميعا خلف القيادة السياسية مشيدا بدور السيدات والشباب فى هذا العرس الانتخابي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر