رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سلطنة عُمان تواصل جهودها نحو تحقيق الحياد الصفري الكربوني الرئيس السيسي يفتتح مركز السيطرة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بكفر الشيخ انطلاق فعاليات المؤتمر العلمى الاول لقسم تمريض صحة النساء والتوليد بكلية التمريض بكفر الشيخ محافظ الجيزة : تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات علي أراضي أملاك الدولة ولاية الري بمساحة ٣٠ ألف م٢ بمنشأة القناطر والبدرشين والعياط كوالكوم تعلن عن الشركات الناشئة المرشحة في القائمة المختصرة لمبادرة كوالكوم "Make in Africa 2024" نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو شباب القليوبية تنفيذ ندوة تعريفية حول المخلفات الإلكترونية بدعوة من المملكة.. عُقد الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية في الرياض لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة انعقاد الاجتماع الأول لمجلس أمناء جائزة عبد العزيز سعود البابطين للإبداع في خدمة اللغة العربية شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشروع «MORAY»

اقتصاد

"غرفة الإسكندرية" تستقبل الملحق التجاري التركي

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 01:57 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية  برئاسة أحمد الوكيل، وفد تركي مكون من السيد إيمري سيفيز الملحق التجاري التركي والسيد إيمري بيكسن المدير التجاري لشركة طيران بيجاسوس، وذلك بمناسبة انطلاق خدمة خط طيران بيجاسوس التركي من الإسكندرية إلى إسطنبول بواقع أربع رحلات أسبوعية.

وخلال اللقاء تم مناقشة أوجه التعاون بين الجانبين المصري والتركي وآليات زيادة الاستثمارات بين البلدين، فخلال الفترة الحالية تشهد الاستثمارات التركية نموًا واضحًا في مصر، مقارنة بالسنوات الماضية.

كما ناقش الطرفين إمكانية التعاون في مجال السياحة، خاصة وأن تركيا أصبحت وجهة سياحية مفضلة للمصريين، ووجهة للعديد من الشرائح المختلفة سواء طلاب أو سائحين أو رجال أعمال.

وقدم السيد إيمري بيكسن المدير التجاري لشركة طيران بيجاسوس، عرض تقديمي عن الخدمات التي تقدمها الشركة والرحلات من وإلى الإسكندرية.

وأضاف أنه تحت رعاية غرفة الإسكندرية ستقدم الشركة عدد من العروض الخاصة لمنتسبي الغرفة ومجتمع الأعمال السكندري، إضافة إلى عقد مجموعة من ورش العمل المستقبلية لشركات السياحة المصرية.

جاء ذلك بحضور نائبي رئيس غرفة الإسكندرية أحمد حسن وأحمد صقر وأعضاء مجلس الإدارة محمود مرعي وأشرف أبو إسماعيل ورانيا نصير، وحسام الحلو رئيس شعبة السياحة بغرفة الإسكندرية، وبسنت قاسم مستشار العلاقات الخارجية بغرفة الإسكندرية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر