رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

عربي وعالمي

رئيس البرلمان العربي يلتقي مندوب الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 10:28 ص
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
التقى السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، مع سعادة السفير طلال خالد المطيري، مندوب دولة الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية، وذلك بمناسبة تسلم سعادته مهام منصبه الجديد، حيث قدم له خالص التهاني وأطيب الأمنيات بدوام التوفيق والسداد. كما ناقش الجانبان التطورات الأخيرة التي تشهدها المنطقة ودور الدبلوماسية البرلمانية العربية في مواجهة التحديات التي تواجهها الأمة العربية.

وفي هذا السياق، أشاد "العسومي" بالسياسة الخارجية الحكيمة لدولة الكويت في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد، حفظهما الله ورعاهما، مضيفاً أن سياسة دولة الكويت دائماً ما تتميز بالحكمة والرصانة وتهدف إلى تعزيز التضامن العربي ومسيرة العمل العربي المشترك، مُثمنٌّاً المساعدات الإنسانية التي تُقدمها دولة الكويت لمساندة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة في مواجهة العدوان الغاشم والمستمر الذي تقوم به قوات الاحتلال.

وبدوره، أشاد سعادة السفير طلال خالد المطيري بالدبلوماسية البرلمانية التي يقودها البرلمان العربي دفاعا عن قضايا الأمة العربية، مُثمنا بشكل خاص مواقف وجهود البرلمان العربي في دعم الشعب الفلسطيني وفضح جرائم الحرب وجرائم الإبادة الجماعية التي تقوم بها قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومؤكداً ضرورة التكامل بين الدبلوماسية الرسمية والبرلمانية في خدمة مصالح الأمة العربية والدفاع عن قضاياها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر