رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من عملية اجتياح رفح الفلسطينية البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح النائب علاء عابد : اجتياح رفح سيكون أكبر كارثة إنسانية في تاريخ البشرية مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم احتفالًا بأعياد الربيع.. محافظ الإسكندرية يطلق شعلة مارثون الاحتفال بأعياد الربيع من ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي محافظ الشرقية: يطمئن على جاهزية المراكز التكنولوجية لإستقبال طلبات التصالح بدءاً من الغد نصر الدين يحذر من الاجتياح الإسرائيلي لرفح الفلسطينية يشعل المنطقة والعالم رسميا.. كريم شحاته يعتذر عن عدم استمراره فى منصب مدير الكرة لفريق البنك الأهلى. مركز الشباب العربي يدعو شباب دولة الكويت للمشاركة في برنامج القيادات الشابة في القطاع الثالث ويفتح باب الترشح لعضوية النسخة الأولى وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للجنة الحماية الاجتماعية والتأهيل لبنات وأبناء مصر خريجي دور الرعاية في تشكيلها الجديد

الشارع السياسي

ولاء التمامى: تدفق جموع المصريين للتصويت بانتخابات الرئاسة في الخارج عبور جديد بالوطن وسط الأزمات

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 11:25 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار


أكدت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ،على تقديرها التام لمشاهد تدفق جموع الناخبين وآلاف المصريين للتصويت بالخارج في الانتخابات الرئاسية. قائلة: إنه تصويت جديد على الجمهورية الجديدة .


وقالت التمامى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن إقبال المصريين للادلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تجرى بكل حيادية بين مختلف المرشحين، يحسب للقيادة السيايسية والدولة المصرية، التي حرصت على إجراء الانتخابات رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وشددت التمامى، ان، الإنتخابات الرئاسية، تأتي في توقيت صعب وسط ظروف دولية وإقليمية بالغةالتعقيد ووسط مؤامرات ومخططات تحاك ضد الدولة المصرية، ولذك فإنجاحها عبور بالوطن للأمام ولفترة مزدهرة جديدة.

واختتمت، أن الانتخابات الرئاسية، استحقاق دستوري ووطني ومصر كانت ولا تزال تصر على اجراء كافة الاستحقاقات في وقتها. انطلاقا من ايمان تام بالوطن وضرورة استقراره وأمنه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر