رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

عربي وعالمي

WWE® تحطم الأرقام القياسية لعرض Survivor Series من حيث نسبة المشاهدة والحضور والبضائع

السبت 02/ديسمبر/2023 - 03:02 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 أعلنت WWE، التي تنتمي إلى مجموعة TKO القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TKO)، اليوم أن عرض Survivor Series، الذي انطلق من قاعة أولستيت أرينا في شيكاغو، قد سجل أرقامًا قياسية جديدة لأعلى نسبة مشاهدة وأعلى عدد للحاضرين وأفضل مبيعات للبضائع التسويقية في تاريخ الحدث الذي يمتد لـ 37 عامًا.

 

ارتفعت نسبة مشاهدة عرض Survivor Series بنسبة 44 بالمائة مقارنة بالرقم القياسي السابق المسجل في عام 2022. ومع حضور 17138 شخصاً، شهد الحدث تحطيم الرقم القياسي السابق لأعلى عدد من الحضور لحدث Survivor Series المسجل في بروكلين في عام 2021.

 

وبالشراكة مع Fanatics، حطم عرض Survivor Series الرقم القياسي لبيع البضائع التسويقية في الحدث المباشر المميز. وارتفعت إيرادات الرعاية بنسبة 24 بالمئة مقارنة بعام 2022.

 

بالإضافة إلى ذلك، أدت العودة المفاجئة للمصارع سي إم بانك بعد قرابة عشر سنوات من الابتعاد عن WWE إلى زيادة هائلة في التفاعل الرقمي. وحظيت لحظة عودة بانك بأكثر من 71 مليون مشاهدة عبر جميع المنصات، ما يجعلها المنشور الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي في تاريخ الشركة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر