رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير خليل الذوادي يسلم الرئيس الصومالي رسالة خطيةً من الأمين العام للجامعة العربية تنفيذ نشاط تعليمي للأطفال بنادي العلوم بمكتبة مصر العامة بدمنهور عن أهمية الدوائر الكهربائية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .. إفتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالرحمانية الكاريكاتير للجميع لأول مرة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بدمنهور افتتاح معرض «أهلا رمضان» بفوة في كفر الشيخ بالصور .. وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى الـ63 وزير التعليم العالي ينعي طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة ويطمئن على الطلاب المصابين ولاء التمامى: التحركات الدولية والقانونية لمصر أمام محكمة العدل الدولية تحول كبير لصالح الشعب الفلسطينى غدا .. " عاشور " يكرم جامعة بنها وجامعات عربية مدرجة بالتصنيف العربي للجامعات   محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بمستشفيات جامعة الزقازيق

الشارع السياسي

علاء عابد: الرئيس السيسي لم يتواني لحظة في الدفاع عن قضايا الأمة العربية من المحيط للخليج

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 09:44 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
قال النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ونائب رئيس البرلمان العربي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يتواني لحظه في  الدفاع عن قضايا الامه العربيه  من المحيط للخليج ، واعلنها بصوت عالي دي "فركه كعب "  وقتها التزم  أعداء الامه العربيه جحورهم .



واكد النائب علاء عابد في كلمته اليوم بالمؤتمر الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة اليوم  ، ان بفضل جهود الرئيس السيسي تحولت  مصر الي قبله لكل زعماء ووزراء خارجيه العالم   لايجاد حل للعدوان علي غزه ووقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، بكل قوه ضد محاولات  تهجير سكان قطاع غزه الي ارض سيناء الحبيبه  وتحدي اعتي الدول  حتي ارغمها  علي  إيقاف الضغوط من اجل  إتمام هذا المخطط الشيطاني.
 
 واوضح عابد،  ان الرئيس عبد الفتاح السيسي اجبر الكيان الصهيوني علي ادخال المساعدات الانسانيه الي غزه  وهو الان يقود  أيام الهدنه و تبادل الاسري بين الفصائل الفلسطينيه المقاومه وبين الكيان الإسرائيلي وراينا امس مئات السيارات التي تحمل المعونات للاشقاء في غزة مقدمه من أبناء الشعب المصري للأشقاء الفلسطينيين تحمل شعار تحيا مصر. 

واكد نائب رئيس البرلمان العربي،  ان مصر في عهد الرئيس السيسي استعادت  دوورها الريادي ليس في المنطقه العربيه  ولا في القاره الافريقيه فقط بل دورها  العالمي.

   
 واضاف عابد ، اننا جميعا ندرك اين كانت مصر قبل عام ٢٠١٤  وبين ما أصبحت عليه الان الإنجازات خير شاهد في كل مكان وفي القري  والعمران يمتد الي كل مكان   ..
 
   نعلن من هنا من محافظة الجيزة وتحديد من منطقه الأهرامات الشاهدة علي التاريخ اننا جميعا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وكلي ثقه في أهالي محافظة الجيزة وفي الشعب المصري كله انه سيخرج عن بكره ابيه أيام 10 و11 و12 ديسمبر    للمشاركه بالتصويت في الانتخابات الرئاسيه وعندي ثقه ان  المصريين سوق يقولون كلمتهم الفصل دعما   لقائد المسيره ورجل المواقف الكبرى  فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر