رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

مساعد امين حماة الوطن لشؤون المصريين في الخارج: الهدنه الإنسانية فى قطاع غزة كسرت شوكة الاحتلال الإسرائيلي المتغطرس

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 08:57 م
صدى العرب
طباعة
مروة على
أشاد علاء زياد مساعد امين عام حزب حماه الوطن لشؤون المصريين في الخارج بجهود القيادة السياسية في المطالبه بهدنه انسانيه بين الفلسطينيين والاسرائيليين بعد أن أصبحت الاوصاغ في غزة غايه في الصعوبه نتيجه اعتداء الكيان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة حبث كان يسعي الي تطبيق سياسة الأرض المحروقة التي تسببت في استشهاد الالاف من المدنيين والأطفال والنساء. 


وأكد زياد على ان الدولة المصرية كسرت شوكة الاحتلال الإسرائيلي بهذة الهدنه خاصة ان الكيان الصهيوني كان رافضا بشكل قاطع اي توقف للحرب في قطاع غزة. 


موضحا أن وصول الهدنه لاربعه ايام امر في غايه الأهمية للشعب الفلسطيني حيث كان يحتاج قطاع غزة هذة الهدنه بعد قصف استمر  45 يوم متواصل وهو امر لا يتحملة اي شعب في العالم. 


مشيدا بردود الأفعال الدوليه نتيجه الجهود المصريه المطالبه بهدنه انسانيه لقطاع غزة 
حيث يرون انها فرصة مهمه لتخفيف التوترات وتجنب الصراعات  والعودة مرة أخرى الي مائدة المفاوضات فهو الطريق الصحيح لاحلال السلام العادل والشامل وانهاء الصراع القاىم بين الفلسطينيين والاسرائيليين.


وجدد مساعد امين حماه الوطن لشؤون المصريين في الخارج مطالبته المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته السياسيه والقانونية الأخلاقية والسعي الي محاسبة سلطة الكيان الصهيوني على جرائم الحرب التي ارتكبها  بحق المدنيين والنساء والأطفال على مدار ال45 يوم متواصل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر