رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

أمين إقتصادية حماة الوطن : تصريحات رئيس الوزراء أمام مجلس النواب حول القضية الفلسطينية جاءت شافية للصدور

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 06:18 م
صدى العرب
طباعة
مروة على
قال المهندس أحمد تيسير أمين الشؤون الاقتصادية بحزب حماة الوطن أن تصريحات وردود الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء اليوم داخل مجلس النواب للرد على طلبات إحاطة قدمها أعضاء بمجلس النواب، بشأن التدابير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة في منع محاولات التهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة جاءت حاسمة وشافية لصدور المصريين و أكدت موقف الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية الداعم لها بكل قوة .

وكشف رئيس الوزراء في بيانه بمجلس النواب اليوم عن أن الرئيس السيسي يقود جهود وتحركات على جميع الأصعدة بشأن القضية الفلسطينية و لا بديل عن حل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية ونحن نواجه ضغوط على مصر موجودة منذ فترة ونحن مستعدون لها.

وأكد أن مصر لم تغلق معبر رفح منذ بداية أحداث غزة وتم ادخال  11 ألفا و200 طن مواد غذائية وأدوية ووقود وخيام لقطاع غزة، وهو 4 أضعاف ما أرستله باقي الدول كما ان 4200 شخص من جنسيات مختلفة عبروا معبر رفح منذ بداية الأزمة.

وأوضح رئيس الوزراء أن مصر وجهت رسائل للمسئولين على المستوى الدولي تحذر من التصاعد في فلسطين كما أن تهجير أهالي فلسطين معناه تصفية القضية الفلسطينية، ونحن نعلن رفضنا لسياسة العقاب الجماعي التي تفرضها إسرائيل في قطاع غزة.

و أشار أحمد تيسير إلى أن جموع المصريين يقفون خلف قياداتهم السياسية ممثلة في الرئيس بعد الفتاح السيسي الذي يعشق تراب هذا الوطن وهمه الاول والاخير حماية وطنا مصر ومقدراته وكذلك دعم القضية الفلسطينية وصولا لحل الدولتين .

و أكد تيسير أن مصر تبذل جهودا غير مسبوقة لتحقيق التنمية الشاملة في سيناء من بناء مشروعات واستصلاح اراضي و محطات مياه وكهرباء وطرق وغيرها الكثير  لاعمار وتنمية سيناء العزيزة على قلوبنا والتي ندافع عنها بدامائنا .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر