رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى... محافظ دمياط تفتتح الوحدة الصحية بالجبايلة بكفر البطيخ بعد انطلاق الامتحانات للمواد الغير مضافة للمجموع... محافظ دمياط تتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين الإعدادية بكفر البطيخ المستشار أحمد خليل: مصر توظف التكنولوجيا بطريقة آمنة لدعم جهود مكافحة الفساد وغسل الأموال «مزايا للتطوير» تشارك بمشروعها الرابع «NORM SPACES» خلال فعاليات معرض «هذي مصر» في الرياض محافظ بني سويف يشهد احتفالية مؤسسة اتصالات لتسليم أجهزة تعويضية ضمن المرحلة الأولى من مبادرة "سماعة لكل ساعة" «جائزة البابطين للإبداع في خدمة اللغة العربية» تفتح باب الترشح للدورة الأولى الأورمان تسال ودار الافتاء المصرية تجيب هل يجوز شراء صك الاضحية بالتقسيط ؟ مصر تستضيف ورشة "البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية" "سعفان" يلتقي طلاب جامعة بدر للتعرف على مهن العمل في سوق المستقبل منتخب تعليم البحيرة من متحدي الإعاقة يحصد المراكز الأولي على مستوى الجمهورية

منوعات

موضوع خطبة الجمعة اليوم في جميع المساجد.. مكتوبة بالنص

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 09:51 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
حددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة اليوم في جميع مساجد الجمهورية،  بعنوان “ الأبعاد الإنسانية ومخاطر تجاهلها”.

ووجهت وزارة الأوقاف جميع الأئمة بضرورة الالتزام بموضوع خطبة الجمعة ومدتها الزمنية.  

كما تنطلق قافلتان دعويتان مشتركتان بين الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف إلى محافظتي (البحر الأحمر – الفيوم)، اليوم الجمعة، وتضم (عشرة  علماء): خمسة من علماء الأزهر الشريف، وخمسة من علماء وزارة الأوقاف، ليتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: " الأبعاد الإنسانية ومخاطر تجاهلها ".

يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف، وبرعاية من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر