رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

الغرفة التجارية للقاهرة تشارك في ملتقى التوظيف وريادة الأعمال بالأكاديمية الحديثة

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 12:38 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي
إنطلاقا من المسئولية المجتمعية للغرفة التجارية للقاهرة تشارك الغرفة في ملتقى التوظيف وريادة الأعمال الذي ستنظمه الأكاديمية الحديثة لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة بالمعادي بتاريخ 8 نوفمبر 

تهدف هذه المشاركة إلى دعم وتمكين الشباب الخريجين وتوفير فرص عمل مناسبة لهم تحت شعار "معًا لتوظيف شبابنا الخريجين". ويأتي ذلك بالتنسيق مع عدد من الجهات والمؤسسات الرسمية والشركات، بما في ذلك محافظة القاهرة، وزارة الشباب والرياضة، وزارة التضامن الاجتماعي (برنامج فرصة)، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

ومن المقرر أن يقام الملتقى في مبنى امتداد الأكاديمية بالمعادي على الطريق الدائري بالقاهرة، حيث سيبدأ في الساعة التاسعة صباحًا. سيشهد الملتقى مشاركة أكثر من خمسين جهة من مختلف القطاعات والتخصصات. وسيكون هناك فرصة للخريجين للتواصل مع هذه الجهات وتقديم سيرهم الذاتية للالتحاق بالوظائف المتاحة في مجالات متنوعة مثل علوم الحاسب، تكنولوجيا المعلومات، إدارة الأعمال، المحاسبة، الاقتصاد، ونظم المعلومات الإدارية.

بالإضافة إلى تنظيم عدة ورش عمل وندوات تثقيفية حول أهمية استعداد الشباب للبحث عن فرص التوظيف وتطوير مهاراتهم في مجال ريادة الأعمال . 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر