رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

ملفات

وزير المالية يلتقي سفيرة البحرين لبحث سبل التعاون المشترك

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 09:49 ص
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
التقى الدكتور محمد معيط وزير المالية، السيدة فوزية بنت عبدالله زينل سفيرة مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، لبحث سبل تعزيز التعاون والاستفادة من الخبرات المشتركة فيما يخص علاقات التعاون الاقتصادي.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور معيط، أهمية فتح آفاق استثمارية رحبة أمام المستثمرين في كلا البلدين الشقيقين، والاستفادة من الاستثمارات المتبادلة في إرساء دعائم التنمية الشاملة والمستدامة.

من جانبها، أكدت السفيرة زينل حرص مملكة البحرين على تشجيع زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة في ظل الفرص الاستثمارية الواعدة في كلا البلدين الشقيقين، وذلك في ضوء توجيهات ودعم ورعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، والمتابعة الحثيثة من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لافتة إلى الاهتمام الذي يبديه مجلس التنمية الاقتصادية بمملكة البحرين بإطلاق الفرص الاستثمارية الجديدة بما يرسخ من علاقات التعاون الاقتصادي.

كما اطلع الجانبان على الاستعدادات بشأن الاجتماع المزمع عقده للجنة الحكومية المصرية البحرينية للتعاون التجاري والاقتصادي والعلمي والتكنولوجي، بمشاركة الوزراء المعنيين في كلا البلدين.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر