رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جميل موتورز تطلق (GAC EMPOW) جماهيرياً بالأسواق المصرية

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 04:47 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
قبل حفل إطلاقها الرسمى بالشهر المقبل... ( GAC EMPOW ) تتألق فى كايرو فيستيفال سيتى ومول مصر وسيتى سنتر بالإسكندرية فى الفترة من 26 أكتوبر إلى 9 نوفمبر مع وتجربة قيادة مثيرة للجمهور


في إطار استعدادات "شركة جميل موتورز" لإطلاق العلامة التجارية الصينية الفاخرة GAC، بعد استحواذها على الوكالة ... أعلنت أولى أنشطتها التسويقية في مصر بتألق طرازها السيدان (GAC EMPOW) جماهيرياً بكل من كايرو فيستيفال سيتى ومول مصر وسيتى سنتر بالإسكندرية.
ففي خطوة إستباقية لطرح الشركة لأولى منتجات العلامة الفاخرة GAC مع طراز (EMPOW)، في مرحلة ما قبل الإطلاق الرسمي، وهي خطوة جديدة من نوعها في مصر. حيث سيتم عرض السيارة في ثلاث مولات تجارية في مول كايرو فستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة ومول مصر بمنطقة 6 أكتوبر ومول سيتي سنتر بالإسكندرية، بدءًا من 26 أكتوبر من الشهر الجاري وحتى 9 نوفمبر. حيث سيتمكن الجمهور من تجربة قيادة السيارة لاستعراض إمكاناتها واكتشاف مميزاتها وخصائصها عن قرب، فيما يتعلق بالأداء والثبات اثناء التسارع على الطريق – التقنيات التكنولوجية الرائدة التي تحويها والابتكار-عوامل الأمان - التصميم الجذاب والرفاهية - المواصفات الداخلية والخارجية، علاوة على كافة التجهيزات الأخرى. ويمكن لكل العملاء تسجيل طلب تجربة القيادة عبر موقع www.gacmotoreg.com.

وتجدر الإشارة أن طراز أن   Empow التى تأتى ضمن فئة السيارات السيدان ضمن سيارات علامة GAC المميزة، تعكس قوة وفخامة علامة GAC مما يثير التشويق فيما ستطرحه شركة جميل موتورز من طرازات استثنائية لهذه العلامة الفاخرة على غرار هذه البداية القوية المشوقة وهو ما ستكشف عنه علامة GAC من خلال وكيلها جميل موتورز بعد الاطلاق الرسمي
وبدوره قال السيد/ طارق عبد اللطيف - المدير العام لشركة جميل موتورز: "نحن متحمسون لإطلاق علامة GAC Motor  الفاخرة في مصر. ونحن نؤمن أن تقديم سيارة EMPOW كأولى طرازات الشركة بالسوق المصرية سيمثل السيارة المثالية للعملاء المصريين الذين يبحثون عن سيارة رياضية فاخرة ذات أداء قوي وتصميم مميز."
وأضاف عبد اللطيف: "نحن نسعى إلى تقديم تجربة فريدة لعملائنا في مصر. حيث نعتقد أن تجربة القيادة قبل الإطلاق الرسمي هي الطريقة المثالية لتعريف عملائنا بعلامة GAC بشكل عام وأولى طرازاتها EMPOW." بشكل خاص.
وتعتبر سيارة EMPOW واحدة من أكثر السيارات الرياضية تميزًا في السوق المصري. تطرح بثلاث فئات، الأولى GS بسعر 960,000 جم والفئة الثانية GB بسعر 1,070,000 جم والفئة الثالثة الأعلى GE S-style بسعر 1,140,000 جم.
 وتتميز السيارة GAC EMPOW  بتصميم خارجي رياضي جذاب، حيث تم تزويدها بمحرك سعة 1.5 لتر يولد قوة 170 حصانًا ، وأقصى عزم للدوران 270 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة ثنائي القابض WDCT بـ 7 سرعات. وتتسارع من 100-0 كم / ساعة في 6.95 ثانية. كما تتميز بنظام تعليق رياضي وبإندفاع أمامى للعجلات يعمل بنظام (Front McPherson independent suspension) بينما الجزء الخلفي يعمل بنظام (Rear multi-link independent suspension) مما يوفر تجربة قيادة استثنائية وممتعة.



وعن الأبعاد الخارجية فتأتي بطول 4,700 مم، وعرض 1,850 مم، وارتفاع 1,432 مم، وطول قاعدة العجلات 2,736 مم، وتقدر سعة خزان الوقود بحوالي 47 لتر. 

وعن أنظمة السلامة وعوامل الأمان، تم تعزيز السيارة في جميع فئاتها بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن:
مكابح مانعة للانغلاق ABS 
وسائد هوائية في الفئة الأولى و6 وسائد هوائية في الفئات الأعلى
توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD
برنامج ثبات إلكتروني ESP
مثبت سرعة
مساعد مكابح هيدروليك HBA 
مكابح يد كهربائية EPB
نطام التحكم بالسيارة عند صعود المنحدرات HHC 
حساسات ركن خلفية 
نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS 
تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX 
مانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة Engine Immobilizer

وتأتي الفئات الأعلى بتجهيزات إضافية مثل: كاميرا خلفية، حساسات أمامية، مثبت سرعة تكيفي  ACC، تحذير قبل وقوع اصطدام أمامي FCW، مكابح طوارئ أوتوماتيكية AEB، مساعد للبقاء في الحارة المرورية LKA ، نظام التعرف على إشارات المرور TSR .  
وعن التجهيزات الخارجية والداخلية، يمكن اختيار السيارة "إمباو" بين خمسة ألوان للطلاء الخارجي هم الأبيض والأسود والرمادي ودرجتين من الأخضر.. أما عن التجهيزات الخارجية المتوفرة بها فتتضمن مصابيح أمامية LED، إضاءة نهارية LED وحساس للمطر حسب الفئة، إشارات في مرايا الأبواب، خاصية تسخين وطي كهربائي لمرايا الأبواب حسب الفئة.، وتتوفر الجنوط بثلاثة مقاسات ما بين 16 و17 و18 بوصة.
وبالنسبة للمقصورة الداخلية فيأتي الكساء الداخلى بلون أسود في الفئة القياسية، وكساء جلدى في الفئات الأعلى، ويمكن الاختيار ما بين مزيج اللونين في الفرش الداخلى ما بين اللون الأحمر مع الأسود أو الأصفر مع الأسود. وتتمتع الفئات الأعلى أيضًا بخاصية تعديل وضع مقعد السائق كهربائيًا في 6 اتجاهات وتدفئة المقاعد الأمامية، وبخصوص عجلة القيادة فهي مكسوة بالجلد ومزودة ببدالات نقل سرعات في أعلى فئة.
كما تأتي "GAC EMPOW" أيضًا بمكيف هواء يدوي في الفئة القياسية و أوتوماتيك بنظام تنقية الهواء في الفئات الأعلى، كما تأتى مزودة بشاشة عدادات LCD ديجيتال مقاس 7 بوصة، وشاشة عرض ملونة LCD مقاس 10.25 بوصة، مع خاصية توصيل الهاتف بالسيارة (Carplay)، كما أيضا مزودة ببلوتوث، فتحات USB، نظام صوت يتكون من سماعتين في الفئة الأولى و6 سماعات في باقي الفئات.  


نبذة عن “جي أي سي":
تأسست مجموعة جوانزو للسيارات (Guangzhou Automobile Group Co., Ltd.)  ("GAC") في يونيو 1997.

قدمت "GAC" حوالي 18.3 مليون سيارة و16.8 مليون دراجة نارية إلى المجتمع بحلول عام 2020. وبعد 25 عامًا من النمو المستمر، وتجاوز إنتاج ومبيعات 2.4 (GAC) مليون سيارة في عام 2022، مع نمو إيجابي على أساس سنوي.

تهدف إلى تحقيق حجم إنتاج ومبيعات يبلغ 3.5 مليون سيارة، ومعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 10٪.

حققت GAC MOTOR الكثير من النجاح في الأسواق الدولية، حيث اخترقت أسواق الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا وأمريكا، وتمتد عملياتها الآن في أكثر من 30 دولة ومنطقة حول العالم. حيث تنتج مجموعة واسعة من السيارات، بما في ذلك السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، والسيارات العائلية، والسيارات السيدان. حيث تنتج مجموعة واسعة من السيارات، بما في ذلك السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، والسيارات العائلية، والسيارات السيدان.

تعمل الخطة الاستراتيجية الدولية لـ GAC على تحقيق رؤيتها في توفير حلول النقل المستدامة والمبتكرة، وتهدف إلى توسيع حضورها في الأسواق العالمية وتقديم منتجاتها عالية الجودة لعملائها. تمتلك (GAC) أكثر من 800 ألف سلسلة صناعية، ولديها مصالح في 6 قطاعات أعمال رئيسية تهدف الى تعزيزهم وتقويتهم، وهم البحث والتطوير للسيارات، المركبات، قطع الغيار والمكونات، الخدمات التجارية، الخدمات المالية والنقل. وفي إطار خطتها للتصدير، نجحت مجموعة GAC في توسيع أعمالها الدولية، وأنشأت GAC MOTOR.


حصلت GAC على العديد من الجوائز الرائدة في مختلف المجالات، منها:

جائزة الجودة الأولية (IQS) حيث احتلت المرتبة الأولى لمدة 8 سنوات متتالية في الصين لمؤسسة J.D. Power، 

جائزة العلامة التجارية للسيارات الأسرع نموًا الممنوحة من بلوم بيرغ بيزنس ويك

جائزة الابتكار في المستقبل المقدمة من ياهو للتمويل

في عام 2015 حصلت على جائزة أفضل تصميم لسيارة الإنتاج في الصين، الممنوحة من مجلة CARSTYLING اليابانية الأولى

فى عام 2017 حصلت على جائزة "جيل جديد من سيارات الدفع الرباعي الممتازة" في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات.

بالإضافى الى العديد من الجوائز بمنطقة الخليج.


 نبذة عن “عبد اللطيف جميل":
تمتلك مجموعة عبد اللطيف جميل خبرة في قطاع السيارات تمتد الى أكثر من 70 عاماً، وبدأت المجموعة نشاطها في مصر عام 1999، عبر الشركة العالمية المتحدة للتجارة- المباشر المتخصصة فى تمويل وتقسيط السيارات والتي تتيح للمستهلك شراء سيارته وتقسيطها مباشرة مع الشركة دون الاضطرار للجوء إلى البنوك.
وحققت مجموعة شركات عبد اللطيف جميل، نجاحا كبيرا في السوق المصري، بسبب جودة الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائها، حصلت المجموعة على توكيل دايهاتسو اليابانى فى عام ٢٠٠٦ وتوكيل هينو للشاحنات اليابانية عام ٢٠٠٩، وتوكيل علامة فورد في عام ٢٠١٤. ومؤخرا على ألأحدث علامتها الصينية الفاخرة GAC
وقد حصلت المجموعة على العديد من الجوائز من الماركات التي تمثلها سواء اليبانية أو الأوربية للسيارات الملاكى أو النقل الثقيل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر