رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بانجو تساعد فيكتورى على نشر خدمة الدفع المباشر لفاتورة الجوال فى مصر

السبت 11/نوفمبر/2017 - 04:21 م
صدى العرب
طباعة
ياسر جمعه

أعلنت "بانجو"، وهي الشركة الرائدة في مجال الدفع عبر أجهزة الجوّال، عن توسيع عملياتها في إفريقيا، من خلال عقد شراكة مع "فيكتوري لينك" في مصر، ونتيجة لهذه العلاقة الجديدة، يمكن لمتاجر التطبيقات التي تستخدم منصة "بانجو"وشركائها من التجار نشر خدمة الدفع المباشر عبر فاتورة الجوال لدى الشركات المشغلة لشبكات الاتصالات الجوالة الثلاث في مصر.

هذا وتملك مصر أكثر من 90 مليون جهاز جوال متصلبشبكة الانترنت،جميعها (100 في المائة) مزودة بشرائح تعريف المشترك، منها 89 في المائة من البطاقات المدفوعة مسبقاً (بحسب تقرير قسم المعلومات التابع لرابطة "جي إس إم إيه" لعام 2017). كما يشكّل "أندرويد" نظام التشغيل المفضّل لدى أكثر من 85 في المائة من قاعدة مستخدمي الجوّال (بحسب خدمة إحصائيات الويب "ستاتكاونتر"، 2017). وقد أصبح هذا السوق الكبير متاحاً الآن لشركاء "بانجو" من متاجر التطبيقات لتوسيع نطاق خدمة الدفع المباشر عبر فاتورة الجوال االخاصة بهم الى  منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتقدم "بانجو"حالياً خدمة الدفع المباشر عبر فواتير الهاتف الجوال بنقرة واحدة بشكل يمتثل مع قوانين السوق المحلية، مما يسمحلملايين المستهلكين في مصر بالشراء من متاجر التطبيقات المفضلة لديهم، وإضافةالتكلفة إلى فاتورة الهاتف الجوال المدفوعة أوغير المدفوعة مسبقاً . ولأول مرة، ستتمكن الشركات المصرية المشغّلة لشبكات الهاتف الجوال من استخدام خدمة الفوترة المباشرة في متاجر التطبيقات، من خلال  منصة "بانجو".

وقالت المهندسةإنجي الصبان، الرئيس التنفيذي لشركة "فيكتوري لينك" في معرض تعليقها على الأمر: "تساهم هذه الشراكة بمنح المستهلكين المصريين طريقة دفع شاملة للوصول إلى مجموعة كاملة من المحتوى والخدمات المتاحة من أبرز المتاجر والتجار على شبكة الإنترنت في العالم، والذين قاموا بتوحيد المعايير عبر منصة ’بانجو‘ لتقديم خدماتالدفع على نطاق عالمي."

من جانبه، قال راي أندرسون، الرئيس التنفيذي لشركة "بانجو": "تُستخدم منصة ’بانجو‘ من قبل أهم المتاجر و التجار على شبكة الإنترنت في العالم لتقديم خيارات دفعبديلة لعملائهم في كافة أنحاء العالم. إن هذه العلاقة القائمة مع شركة ’فيكتوري لينك‘تعني أن’بانجو’ قادرة على دعم طموحات شركائها من متاجر التطبيقاتفي النمو، وعلى مساعدة المزيد من الأسواق على توسيع نطاق خدمة الدفع المباشر عبر فاتورة الجوال."

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر