رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

فندق راديسون الرياض المطار يعد ضيوفه بتجربة عطلة صيفية مليئة بالمرح

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 10:29 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
_             ( فندق راديسون الرياض المطار يعد ضيوفه بتجربة عطلة صيفية مليئة بالمرح )

 
يدعو فندق راديسون الرياض المطار، الفندق الراقي والمميز بأجوائه التي تحاكي المنتجعات الهادئة في الرياض، ضيوفه للاستمتاع بتجربة وعروض ترويجية مميزة، لتناول المأكولات والمشروبات، وتجربة الإقامة خلال فصل الصيف مع العائلة والأصدقاء.

هذا ويقع الفندق على بعد دقائق من مطار الملك خالد الدولي، ويتميز بوسائل الراحة والخدمات ذات المستوى الفائق في 471 غرفة، تتضمن غرف متصلة للعائلات، وغرف دوبلكس، وفلل مع مسابح خاصة، ومركز لياقة بدنية، ومنتجع صحي، وساحة مخصصة للأنشطة الخارجية، ومسابح مفتوحة ومغلقة، وتجربة تناول الطعام على مدار اليوم في مطعم Lune، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، ومقهى Kazbah، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة لتمنح الضيوف أقصى قدر من الراحة والاستمتاع بتناول الوجبات اللذيذة داخل غرفهم.

وسواء كان الضيوف يبحثون عن عروض الإقامة المخصصة للعائلات الكبيرة والأطفال، أو العروض المميزة لتناول الغداء، أو تناول العشاء في أجواء موسيقية أو رومانسية، فإن فندق راديسون الرياض المطار هو المكان المناسب لقضاء عطلة الصيف هذه.

_                                  ( بوفيه الغداء )

يدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع ببوفيه غداء فاخر برفقة الأصدقاء والعائلة في مطعم Lune، المطعم المتميز الذي يقدم الوجبات على مدار اليوم، مع الموسيقى المبهجة الحية. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الأطباق الرئيسية اللذيذة، والسلطات الشهية والخبز الخالي من الغلوتين والمقبلات، والحلويات اللذيذة، التي تلبي مجموعة مختلفة من الأذواق والتفضيلات. كما يمكن للضيوف السباحة في المسبح للاسترخاء والهروب من حرارة الصيف.

_                ( المكان: مطعم Lune ومنطقة المسبح الرئيسي )

التوقيت: 12:30 مساءً - 4:30 مساءً

مدة العرض: حتى 30 سبتمبر

السعر: 149 ريالاً سعودياً للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع و169 ريالاً سعودياً خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، مع خصم 50٪ للأطفال من 6 إلى 12 سنة، ومجاناً للأطفال دون سن 6 سنوات



_                               ( دروس السباحة )


سواء كان الضيوف يرغبون في تحسين مهاراتهم في السباحة هذا الصيف، أو المشاركة في الأنشطة الترفيهية برفقة أطفالهم، فإن الضيوف مدعوون لقضاء أوقات مميزة ضمن الدروس المخصصة للصغار والكبار على حد سواء هذا الصيف.


 


_                     ( العرض: دروس سباحة )


الوقت: 12:00 ظهراً - 5.00 عصراً

التاريخ: خلال أيام الأسبوع، ويستمر العرض حتى 1 سبتمبر 2023

السعر: 80 ريال سعودي لكل حصة مدتها ساعة واحدة للبالغين والأطفال من 5 إلى 12 سنة.

 

 



عشاء في أجواء راقية


الضيوف مدعوون للاستمتاع ببوفيه عشاء رائع في فندق راديسون الرياض المطار، يضم مجموعة من المقبلات والسلطات والأطباق الرئيسية الشهية ومحطات الطهي المباشر، فضلاً عن قسم يحتوي على الخبز الخالي من الغلوتين ومجموعة متنوعة من الحلويات الشهية.


ويتضمن بوفيه العشاء مأكولات بحرية وأسماك طازجة مقلية ومشوية لذيذة تقدم يوم الخميس، وإلى جانب العشاء، سيستمتع الضيوف بأجواء راقية يتخللها حفل موسيقي مسائي يقدم فيه موسيقيون محليون صاعدون أغانٍ بشكل حي ومباشر بين الساعة 8:00 مساءً حتى منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة.



 


المكان: مطعم Lune


الوقت: 6:30 - 10:00 مساءً، مع حفل موسيقي من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة


مدة العرض: حتى 30 سبتمبر


السعر: 169 ريالاً سعودياً للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع، و195 ريالاً سعودياً خلال أيام الخميس والجمعة، مع خصم 50٪ للأطفال من 6 إلى 12 سنة ومجاناً للأطفال دون سن 6 سنوات


_                  ( عروض الإقامة الصيفية في الأجنحة والفلل العائلية )


يمكن للضيوف الاستمتاع بفترة الإجازة الصيفية والعطلة المدرسية مع تخفيضات ثابتة وجذابة تشمل مجموعة من الغرف وخيارات الإقامة العائلية والفلل وأجنحة الدوبلكس للاختيار من بينها - وكلها توفر للضيوف أماكن إقامة فسيحة مع شرفات خاصة.


ويمكن اختيار الإقامة بين 471 غرفة أو جناح تضمن للضيوف الاستمتاع بأوقات هادئة أثناء إقامتهم وتدليل أنفسهم بوسائل الراحة من الدرجة الأولى في الفندق، مع الأسرّة المريحة الواسعة، والتلفزيون مع خيار البث من الهاتف، وخدمة الواي فاي المجانية، وآلة نسبرسو داخل الغرفة لبدء الصباح بشكل صحيح، حيث تتوفر في الأجنحة والدوبلكس والفلل.


كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار بتكلفة إضافية، تضم محطات لقلي الفلافل وإعداد البيض طازجاً، فضلاً عن تشكيلة شهيّة من الكرواسان وقسم للخبز الخالي من الغلوتين، والعديد من أطباق الإفطار الشهية الأخرى.


المكان: فندق راديسون الرياض المطار


نوع الغرفة: أجنحة عائلية - دوبلكس - فلل


مدة العرض: حتى 30 سبتمبر 2023


رابط الحجز: فندق راديسون مطار الرياض - سعر خاص على الأجنحة والفلل


السعر: أسعار مخفضة ثابتة (الأسعار الموضحة في رابط الحجز)

للحجز: يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو الاتصال على الرقم +966 11 590 2000.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر