رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بحضور وزير التموين.. ختام فعاليات البرنامج التدريبي لطلاب الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة المستقبل

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 09:15 ص
صدى العرب
طباعة
هناء السيد

شهد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ختام فعاليات البرنامج التدريبي لطلبة الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة المستقبل، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد السلام نوير عميد الكلية والدكتورة ميرال صبري وكيل خدمة  المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من قيادات وزارة التموين وجهاتها التابعة.

وشارك في البرنامج 40 طالبًا وطالبة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسة بجامعة المستقبل، والذين خضعوا لتدريبا عمليا بعدد من الشركات والهيئات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، منها هيئة السلع التموينية، جهاز حماية المستهلك، جهاز تنمية التجارة، الشركة القابضة للصناعات الغذائية، الشركة القابضة للصوامع والتخزين، ومصلحة دمج المصوغات والموازين.

يأتي ذلك في إطار حرص جامعة المستقبل على ضمان مشاركة الطلاب في برامج التدريب العملية وثقل خبراتهم قبل الاحتكاك بسوق العمل.

ومن جانبه أشاد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بالبرنامج التدريبي الذي يأتي في إطار التعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة المستقبل والخاص بدعم قدرات ومهارات طلاب جامعة المستقبل  وضمان تأهيلهم لسوق العمل مستقبلا ورفع قدراتهم ومهاراتهم العملية.



وشدد المصيلحي على فائدة هذا النوع من التدريب العملي لما له من أهمية في التعارف على الكيانات المختلفة بالوزارة وجهاتها التابعة وإشراكهم في منظومة العمل مما مكن المتدربين من فهم واستيعاب طبيعة العمل والاندماج في بيئة العمل وإثقال مهاراتهم العملية اتساقاً مع مهاراتهم العلمية.

وقدم المصيلحي الشكر لكافة القائمين على البرنامج التدريبي سواء من الوزارة او جهاتها التابعة وكذلك قدم الشكر الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة المستقبل  وقد قام بتسليم الطلبة شهادات إتمام البرنامج التدريبي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر