رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة الحصاد ..وزارة العمل في 7 أيام إصدار كتابًا دوريًا بشأن آليات تنفيذ قرار رفع الحد الأدني لأجور عمال القطاع الخاص إلى 6000 جنيه

اقتصاد

استطلاع تطلق مدونة فيديو لإلقاء الضوء على رحلة ريادة الإعمال

الأربعاء 01/نوفمبر/2017 - 06:10 م
سارة كردي مؤسسة استطلاع
سارة كردي مؤسسة استطلاع
طباعة
ياسر جمعه
قامت استطلاع، وهي شركة ناشئة تهتم بتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية للأعلام الرقمي، بإطلاق مدونة فيديو تركز على رحلة بناء الشركة الناشئة نفسها بهدف ألقاء الضوء على التحديات التي تواجه رواد الإعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
وقالت سارة كردي، مؤسسة استطلاع في بيان صادر اليوم عن الشركة، "اعتقد ان المجتمع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لا يزال يلاقي صعوبة في فهم رواد الإعمال وهذا بدوره يضعهم تحت مستوى عالي من الضغط المجتمعي نتيجة لخياراتهم المهنية. بالتالي، فأن إطلاق مدونة الفيديو يبدو قرار صائب خاصة بعد إطلاق حملة #قوة_الوعي مايو الماضي لأنه يستكمل جهودنا في التركيز على الدور الرئيسي الذي يلعبه الوعي في الحد من الضغط المجتمعي".
 
وأضافت كردي قائلة "إن الرسالة هنا هي أن ريادة الإعمال رحلة تشتمل على العديد من الفصول وكل واحد من هذه الفصول هو عبارة عن مجموعة فريدة من الفرص والتحديات التي بالتأكيد سوف تجعل منك شخص مختلف تماما مع وجهات نظر جديدة، قناعات جديدة وطرق جديدة لفعل الأمور. لذا فلا تنسى إن تستمتع بهذه الرحلة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر