رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

ندوة لـ«مستقبل وطن» بقسم الجيزة حول صحة وسلامة الغذاء

الأحد 28/مايو/2023 - 11:13 ص
صدى العرب
طباعة
كتب: عماد النجار
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، ندوة تثقيفية موسعة حول صحة وسلامة الغذاء وكيفية تجنب مخاطر الغذاء، حاضر بها الدكتورة فاطمة محمد عبدالعال أستاذ السياحة والآثار بجامعة حلوان، وتولي تنظيم الندوة عماد الزناتي أمين السياحة والآثار والشيخ هشام البنا.

وأكدت الدكتورة فاطمة محمد عبدالعال، أهمية الغذاء وطرق تناوله الصحيحة وما هو الغذاء الآمن ومدي صحة و سلامة الغذاء وكيفية تجنب مخاطر الغذاء والوقاية من الأمراض المنقولة عن طريق الغذاء.

وتوجه المستشار محمد الفخراني، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، بالشكر للقائمين على الندوة والحضور من الأهالي والأسر والسيدات، مؤكدًا أن الأمانة دائمًا وأبدًا تأخذ على عاتقها إتاحة الفرصة وتقديم الدعم دوما لعقد الندوات وإلقاء المحاضرات التى تفيد الاسرة الجيزاوية للوصول إلى أن يكون قسم الجيزة أفضل من ذى قبل ونشر الوعي بين المواطنين.
 
وشهدت الندوة حضور كلا من ميشيل موريس أمين التنظيم  وعماد الزناتي أمين السياحة والآثار وحسن إبراهيم صابر أمين الإعلام وأعضاء هيئة مكتب أمانة السياحة والآثار.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر