رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

غلق كلي لمحور 26 يوليو لإستكمال مشروع المونوريل.. تحويلات مرورية بالجيزة

الخميس 25/مايو/2023 - 05:50 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.. وذلك تزامناً مع إستكمال الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل خط 6 أكتوبر "بداية من محطة وادى النيل بالمهندسين حتى المدينة الصناعية 6 أكتوبر" .. مما يستلزم الغلق الكلى لمحور 26 يوليو بالإتجاهين لإزالة كوبرى المشاه الكائن بالإتجاه القادم من كوبرى 15 مايو إتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تحديداً أعلى نفق وادى النيل 

 على أن يكون التنفيذ إبتدءاً من الساعة 12 صباحاً يوم الجمعة الموافق 26/5/2023 وحتى الساعة 12 ظهراً. مما يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:
حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالإتجاه القادم من ميدان لبنان وترغب بالسير إتجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين .. تقوم بالدخول بالطريق الداعم لمحور 26 يوليو .. وإستكمال السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو  وصولاً  إلى كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.

حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالإتجاه القادم من كوبرى 15 ومناطق المهندسين إتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر .. تقوم بالدخول إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو .. وإستكمال السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار المحور  وصولاً إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.  

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر