رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظة الجيزة: توزيع ١٥٠ ألف كيس بلاستيكي مجاناً علي رواد الحدائق والمتنزهات لوضع المخلفات به لتسهيل عملية الجمع خلال عيد الفطر الأجهزة التنفيذية تكثف المرور الميداني لرصد وتنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات بالبناء المخالف بالشرقية ضبط (٧٠٠ كجم ) أسماك مملحة ومدخنة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي و تحرير بمراكز الشرقية تموين العاشر من رمضان يشن حملات مفاجئة على المخابز البلدية خلال اجازة عيد الفطر المبارك استمرار مراكز شباب الشرقية في استقبال المواطنين لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية احتفالا بعيد الفطر المبارك تحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المستشار احمد الجيار مستشار وزير قطاع الاعمال وعضو مجلس الشعب السابق التعليم العالي: تطوير مستمر بقطاع المستشفيات الجامعية أسماء 10 مصابين في حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ ثالث أيام العيد توزيع عبوات "كعك" وملابس .. الداخلية تحتفل مع الأيتام والمسنين بعيد الفطر المبارك رجال الشرطة يواصلون توزيع الهدايا علي المواطنين احتفالاً بعيد الفطر المبارك

رياضة

العروض الأوروبية تنهال على دينو عزيز بعد تألقه مع كيفنبرج

الأربعاء 24/مايو/2023 - 10:04 م
صدى العرب
طباعة
احمد الجيوشي



انهالت العديد من العروض الأوروبية على المحترف المصري الشاب دينو عزيز فرانشيسكو صاحب ال ١٧ عاما   بعد تألقه فى قيادة فريقه كيفنبرج النمساوي وبقاءه في دوري الدرجة الأولي.

كما تلقي دينو عزيز خطاب من الاتحاد النمساوي لتمثيل منتخب النمسا في المرحلة العمرية الخاصة به ولكنه رفض خاصة أن والده  هو القيصر عزيز رئيس الجالية المصرية فى النمسا ويطلقون عليه "عمدة المصريين" فى النمسا ويتمني تمثيل منتخب مصر ويعد أصغر لاعب يشارك مع فريقه في الدوري وينتظر بنهاية الموسم بعض العروض الرسمية من الدوري الألماني والأسبانى.

ولفت المصرى الشاب دينو عزيز فرانشيسكو المحترف ضمن صفوف فريق كيفنبرج  النمساوى الأنظار إليه بشدة بعد تألقه مع الفريق نظرا لموهبته الكبيرة فى هز الشباك خاصة أنه يلعب فى مركز قلب الهجوم .

ويلعب دينو عزيز فرانشيسكو  فى فريق كيفنبرج النمساوى وهو هداف الناشئين على مستوى النمسا الأعوام الماضية مما جعل مدرب الفريق الأول يقوم  بتصعيده رغم أن عمره لم يصل الى ١٧ عاما .
ويرى مدربه النمساوى  ان دينو"وحش " فى الهجوم خاصة أن طوله ١٩٢ سنتيمتر و انه يسير على درب الأسطورة المصرية محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى .

ويتوقع أن  ينضم دينو عزيز  قريبا الى منتخب الشباب المصرى بعد أن لفت أنظار الجميع إلى موهبته الكبيرة رغم صغر سنه.

ودينو عزيز هو ابن عمدة  المصريين فى النمسا عزيز فرانشيسكو  إبن محافظة السويس صاحب سلسلة مطاعم بانورما الشهيرة فى العاصمة النمساوية  فيينا .

كما يحمل دينو الجنسية النمساوية بجانب المصرية التى يعتز بها كثيرا ويحمل أن يمثل منتخب شباب بلاده مؤكدا أنه الأسطورة المصرية محمد صلاح هو مثله الأعلى فى الملاعب الأوروبية ويقاتل من أجل السير على دربه .

وطنية منذ الصغر 
وقال دينو عزيز أنه يعتز كثيرا بجذوره المصرية ويشاهد ما يقوم به فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية من عمليات إصلاحية وتطوير شامل لمختلف المجالات فى مصر الحبيبة .

وكشف أن والده عزيز فرانشيسكو الذى يلقب بعمدة المصريين فى النمسا  دائما ما يتحدث معه عن مصر وعشقه لترابها وأن الشعب المصرى من الشعوب التى تستحق كل خير نظرا لتحمله كثيرا من الصعاب ضد مطامع الاستعمار قديما والراغبون فى نهب ثراوتها حديثا وأنه تعلم الوطنية من والده الذى مازال يزور مصر بشكل دائم ولا يشعر بالأمان الا فى أحضانها.

وتمنى دينو عزيز أن تكون النمسا محطة قوية لمحطات إحترافية أقوى فى دوريات أوروبية كبرى خاصة الدورى الإيطالي أو الإنجليزى أو الإسبانى أو الألمانى الذين يحلم باللعب فى أى من أنديتهم من أجل أثبات أنه يسير على خطى مثله الأعلى محمد صلاح .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر