رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

فيو تقدّم لمتابعيها مسلسلات تركية مشوّقة خلال شهر رمضان المبارك

الإثنين 27/مارس/2023 - 12:30 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت "فيو"(Viu)، المنصة الرائدة لخدمات بث الفيديو عن توفير مجموعة من المسلسلات التركية للارتقاء بتجارب المشاهدين في شهر رمضان المبارك بما في ذلك أعمال أصلية من "فيو".  

وقال روهيت دي سيلفا، الرئيس التنفيذي للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا لدى "فيو": يعزز اهتمام المشاهدين في الشرق الأوسط وشغفهم بالقصص والموضوعات التي تلامس مجالات حياتهم شعبية المسلسلات التركية. ويسعدنا تقديم مسلسلي  "أحلام زينب" و"لعبة الحظ"   كليهما من إنتاجات  فيو الأصلية  في شهر رمضان المبارك. وتُعد هذه المسلسلات امتداداً لتعاوننا المستمر في مجال الإنتاج المشترك مع كنال دي، المجموعة الإعلامية الرائدة في تركيا، كما  تشكل هذه المسلسلات جزءاً من قائمة واسعة من المسلسلات الجديدة  التي تقدمها فيو في رمضان. "

وفيما يلي أبرز المسلسلات لهذا الشهر:

1- أحلام زينب: حكاية عن زينب الشابة التي تكافح من أجل العيش الكريم وحماية عائلتها من التفكك رغم مرض والدها والضائقة المالية المستمرة. وقد يغير لقاء الصدفة مع رجل ثري حياتها بشكل كامل. والعمل من بطولة الممثل الشهير إركان بيتيكايا إلى جانب جنكيز أورهونلو وسيزين أكباشوغولاري وديلين دوجر وأيتن أونكوغلو. ويتم بث أحداث المسلسل الاجتماعي  في 16 حلقة مدة كل حلقة 145 دقيقة.
2- لعبة الحظ: هل يجب أن تتزوج من أجل الحب وتخاطر بتكرار لعنة فشل الزواج التي تعانيها الأسرة؟ هذا هو السؤال الذي تسعى "آدا"  للحصول على إجابة  له. ورغم كل الصعاب، تقع آدا في الحب وتتزوج من رجل أحلامها. لكن تحدي القدر يمكن أن يكون له عواقب غير متوقعة. ويشارك في المسلسل  الرومانسي الكوميدي ممثلون نجوم من أمثال أيتاش عشماز، جمر بيسل، إدريس نبي طاشكان، وأسلي سومن في الأدوار الرئيسية. 

تواصل فيو تعزيز ريادتها لمنح المشاهدين في الشرق الأوسط إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى المميز الذي يمكن مشاهدته بلغاتهم المفضلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر