رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

جو آند ذا جوس تحتفي بشهر رمضان المبارك

الإثنين 20/مارس/2023 - 11:17 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
العلامة الدنماركية تتعاون مع الفنانة الإماراتية عائشة الحمراني لإطلاق أكواب بتصاميم مستوحاة من الشهر الفضيل
جو آند ذا جوس يوفر لعملائه في دول مجلس التعاون الخليجي صنفاً جديداً من السندويش والعصير مع بطاقات رمضانية طوال الشهر الكريم

أعلنت جو آند ذا جوس، سلسلة المقاهي الدنماركية العصرية والمعروفة عالمياً، عن تعاونها مع الفنانة والمصممة الرقمية الإماراتية عائشة الحمراني، فضلاً عن إطلاق صنفٍ جديد من السندويش والعصير، وذلك احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك.
وانطلقت العلامة في دولة الإمارات بشهر سبتمبر 2022، وتحظى اليوم بحضورٍ متميز مع ستة فروعٍ في دبي وأبوظبي وخططٍ لعدد من الافتتاحات المرتقبة في الأشهر المقبلة. ويمتدّ التعاون بين جو آند ذا جوس والفنانة الإماراتية وصاحبة مشروع منورة على مدى ستة أشهر، حيث تقوم الفنانة بتصميم أكواب خاصة مزينة بتصاميم مستوحاة من ذكرياتها وتصوراتها حول أجواء الشهر الفضيل بأسلوبها المميز، بما في ذلك مدفع رمضان والفوانيس والهلال والقهوة.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت عائشة الحمراني: "اخترت تسمية هذا المشروع روح رمضان، ويسرني رؤية الإعجاب الواسع الذي حصدته الرسومات سواء في دولة الإمارات أو باقي دول مجلس التعاون الخليجي وجميع أنحاء العالم. ونجحت جو آند ذا جوس في تعزيز حضورها في المنطقة خلال مدة قصيرة، لذا حرصت على إبراز هوية العلامة الحيوية مع أجواء شهر رمضان المميزة".
كما يمكن لضيوف جو آند ذا جوس في دول مجلس التعاون الخليجي حصراً التلذذ بأحدث عروض العلامة من سندويش جبنة حلومي، المستوحى من أشهى النكهات الشرق أوسطية، والمكون من معجون الزيتون والزعتر وجبنة الحلومي والطماطم، ويمكن الاستمتاع بهذه الوجبة مع عصير جرين هيفن المشهور عالمياً والمكون من السبانخ والأناناس والتفاح. ويتوفر هذا العرض لفترةٍ محدودة طيلة شهر رمضان، مما يمنح الضيوف تجربة إفطار استثنائية.
كما تتيح العلامة لعملائها الحصول على بطاقة جو آند ذا جوس الرمضانية، والتي توفر إمكانية شراء ستة منتجات بسعر أربعة فقط، بما في ذلك أصناف الميلك شيك الخاصة بالعلامة وأنواع السندويش التي تحظى بشهرة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي. ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض من خلال الطلب المسبق عن طريق التطبيق أو ضمن المقهى. كما تقدّم جو آند ذا جوس لعملائها خصماً بنسبة 33% على البطاقات الرمضانية ذات الصلاحية الدائمة خلال الأسبوع الأول من إطلاقها في 22 مارس، مما يمكّن العملاء من الاستفادة منها في أي وقت.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر