رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

مؤسسة أبو العينين بالتعاون مع التحالف الوطني تكرم الحاجه زبيده بعد اجتيازها امتحان محو الأمية في سن ال 87

الإثنين 13/مارس/2023 - 10:13 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
كرمت مؤسسة أبو العينين للأعمال الخيرية عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي  الحاجه زبيدة عبد العال ابنة قرية دكما بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية وذلك بعد اجتيازها امتحان محو الأمية في سن ال 87.

جاء ذلك بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الاهلي لتكريم السيدة زبيدة تقديرا لاصرارها علي التعلم في سن كبير وخروجها الي فصول محو الأمية من أجل معرفة القراءة والكتابة وذلك بالتزامن مع احتفالات يوم المرأة العالمي وعيد الام.

وقدمت مؤسسة أبو العينين للأعمال الخيرية عدة هدايا عينية حيث توجه عدد من أعضاء المؤسسة الي منزل السيدة زبيدة بمحافظة المنوفية وتم تقديم لها " شهادة تقدير الام المثالية - شاشة تليفزيون - هاتف محمول - مبلغ مالي - مواد غذائية".

وقدمت السيدة زبيدة الشكر لمؤسسة ابو العينين ورئيس مجلس إدارتها النائب محمد ابو العينين وكيل مجلس النواب، وابدت سعادتها بالتكريم.

وقالت الحاجه زبيدة " تم تكريمي  من المحافظ ولكن هذا  اول تكريم في منزلي وكان نفسي في تليفزيون علشان اشوف بيقولوا عليا ايه وبشكر مؤسسة ابو العينين "

كما قامت السيدة زبيدة بقراءة شهادة تكريمها مذهلة الجميع بثقافتها ومعرفتها واجادتها للقراءة.

وقدمت مؤسسة ابو العينين الشكر للسيدة زبيدة وكذلك مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة المنوفية لتحقيق حلم السيدة زبيدة ومحو أمينها.

وكانت السيدة زبيدة عبد العال قد حصلت علي شهادة محو الأمية منذ شهرين ونالت شهرة محلية وعالمية حتي تحدث عنها كتاب أجانب وكذلك الممثلة العالمية انجلينا جولي التي نشرت صورتها عبر موقع انستجرام.


يشار إلى أن مؤسسة أبو العينين الخيريه عضو في التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي  وتشارك في جميع فعاليات التحالف الوطني بجميع المحافظات لتقديم الدعم للأسر اكثر احتياجا  كما أن مؤسسة ابو العينين  تعمل في المجال التنموي والخدمي منذ 40 عاما ولا تقبل تبرعات لا مادية ولا عينية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر