رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

رياضة

منتخب الدراجات يحصد 3 ميداليات في اليوم الثالث إفريقيا للدراجات بالقاهرة

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 11:49 م
صدى العرب
طباعة
حقق منتخب مصر 3 ميداليات متنوعة في اليوم الثالث من بطولة إفريقيا لدراجات المضمار والمقامة بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة خلال الفترة من 5 وحتى 9 مارس الجاري بمشاركة 8 دول، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
وتوج منتخب مصر بميدالية ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية، وجاءت نتائج سباقات اليوم الثالث للبطولة كالتالي:
في سباق الأومينيوم لفئة نخبة السيدات فازت البطلة المصرية إبتسام زايد بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحصدت الجنوب إفريقية سانارا جروف الميدالية الفضية، وفازت مواطنتها كيري جونكر بالميدالية البرونزية. 
وفي سباق المطاردة الفردية لفئة الناشئين فاز لاعب منتخب مصر كريم نادر بالميدالية البرونزية، وحقق الجنوب إفريقي جوزيه كلينسمت الميدالية الذهبية، وحصد مواطنه ماثيو سيم الميدالية الفضية.
وفي سباق الأومينيوم لفئة الناشئات فاز منتخب جنوب إفريقيا بالمراكز الثلاثة الأولى، ليحصد ذهبية وفضية وبرونزية السباق.
وفي سباق المطاردة الفردية لفئة نخبة الرجال فاز لاعب منتخب مصر محمود بكر بالميدالية الفضية، وتوج الجزائري لطفي تشمباز بالميدالية الذهبية، وحصد الجنوب إفريقي ويناند هوفمير الميدالية البرونزية.
وأكد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي أن البطولة تشهد تصاعدا في المستوى الفني للاعبين وقوة المنافسات خلال السابقات المختلفة، وهو يسهم في إبراز مزيد من اللاعبين المميزين في رياضة الدراجات على المستوى الإفريقي.
وأثنى عزام على نتائج لاعبي منتخب مصر في اليوم الثالث للبطولة، مشيرا إلى أن لاعبي مصر فرضوا أنفسهم خلال سباقات اليوم ونافسوا بقوة على جميع ميداليات السباقات التي شاركوا فيها وواصلوا اعتلاء منصة التتويج عن جدارة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر