رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

منوعات

تتويج منة خالد بلقب ملكة جمال مسابقة بنت النيل

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 12:24 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
فازت المتسابقة منه خالد عثمان بلقب "ملكة جمال بنت النيل" بالموسم السابع Miss-Nile season 7"" لسنة 2023 ، بعد اختيارها من لجنة التحكيم ، نظرا لتميزها وتفوقها علي كل المتسابقات .

وقالت منه خالد ، انها تتقدم بالشكر للإعلامي سامح عاطف رئيس المسابقة وجميع فريق العمل بالمسابقة ، وذلك لما قدموه من الدعم القوي والتدريب المستمر لها خلال فترة الاستعداد للمهرجان .. مضيفة أن فريق عمل المهرجان يعتبر من اقوى فرق عمل المهرجانات حيث كانوا يعملون بكفاءة وفاعلية ولم يدخروا وقتا ولا جهدا لكى بخرج المهرجان بالشكل المناسب ، ومقدما فكرا راقيا ومميزا في عالم الأزياء والفن والموضة والجمال .. مشيرة إلى أنها كانت سعيدة جدا خلال عمل جلسة التصوير بالزي الفرعونى  للتعبير عن الفخر بالحضارة المصرية القديمة باعتبارها أقدم حضارة عرفها التاريخ الإنساني .. موضحة أن المشروع الذى تقدمت به للنقاش أمام لجنة التحكيم كان عن "حماية الهوية العربية" ، وأنها كانت تعتبر هذا المشروع قضية ورسالة أرادت أن توصلها من خلال المهرجان للحفاظ على الهوية العربية . 

واكد الاعلامى سامح عاطف رئيس المهرجان إن هذا الموسم السابع اختلف عن المواسم السابقة من المهرجان ، حيث تم التنويع في عروض الأزياء بين الكاجوال والشرقي والتنكري والسوارية والزفاف ، تقديما لأحدث خطوط الموضة في مجال الأزياء والتجميل ، وتسليط الضوء علي العناصر الناجحة الملهمة في شتي المجالات .. موضحا أنه حريص دائما علي أختيار فريق عمل المهرجان بعناية فائقة للمحافظة علي مستوي المهرجان وخروجه للجمهور بهذا الشكل المتميز.
وأشاد جميع حضور المهرجان بفقرات الحفل المتنوعة الراقية ، حيث خطف عرض المؤاثرات  أنظار الجميع .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر