رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

منتجع باتينا المالديف "فاري آيلاندز" يحصل على تصنيف 5 نجوم في دليل فوربس للسفر 2023

الخميس 16/فبراير/2023 - 12:38 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
المنتجع الحاصل على جوائز أسلوب الحياة المعاصرة يعلن عن باقاته الخاصة لعيد الفصح وعيد الفطر

حصل منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز، الذي تعود ملكيته إلى فنادق ومنتجعات باتينا الرائدة، على تصنيف 5 نجوم في دليل فوربس للسفر 2023 المرموق، وهو دليل التصنيف العالمي الوحيد الذي يقيّم الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية الفاخرة.
 

وينطلق مفتشو دليل فوربس للسفر في رحلة سنوياً لزيارة أكثر الفنادق فخامة وتنوعاً في العالم، ويمنحونها تقييماً بناء على 900 معيار، لذلك، فإن أفضل الفنادق فقط يتم منحها تصنيف 5 نجوم.

 

وهذا التصنيف تناله فقط الفنادق المتميزة، التي ينصب تركيزها قبل  كل شيء على الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، وهو ما يشكل جزءاً لا يتجزأ من ثقافة فريق العمل في باتينا المالديف، ابتداءً من المساعدين الشخصيين للضيوف، وصولاً إلى خبراء الطهي.

 

وتقع جزر آيلاندز في شمال ماليه أتول، على بعد 45 دقيقة فقط من مطار فيلانا الدولي في العاصمة ماليه، وتقع في أرخبيل جزر فاري. ويوفر المنتجع ملاذاً نادراً متعدد البيئات بما يسمح للضيوف بالتواصل مع الطبيعة والشعور بالسكينة والهدوء.

 

وتدعو منتجعات باتينا المالديف ضيوفها إلى تجربة مغامرات متنوعة في الجزيرة، حيث توفر لهم العديد من الأنشطة، مثل النزهة فوق الرمال، وعلاج Watsu المائي، ومراقبة الشعب المرجانية، وورش عمل السيراميك، ودروس الطبخ النباتي، وجولات الفنون، ودروس النماذج ثلاثية الأبعاد للصغار، وغيرها الكثير.

 

وتعليقاً على الجائزة، قال أنتونيو سابونارا، المدير العام لمنتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز: "يشرفنا الحصول على تصنيف 5 نجوم من دليل فوربس للسفر، الدليل ذائع الصيت عالمياً في التميز بالضيافة. وهذا الإنجاز بمثابة شهادة نعتز بها على تفاني فريق العمل لدينا، في خدمة ضيوفنا، وتوفير خدمات لا تنسى لهم في منتجع باتينا المالديف".

 

ومع اقتراب موسم الاحتفالات والأعياد، مثل عيد الفصح، وعيد الفطر، يعد منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز، الوجهة المثالية للمسافرين الذين يخططون لقضاء عطلاتهم. ويوفر المنتجع فلل معاصرة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم، مع حوض سباحة، وهي مثالية للعائلات، بينما يمكن للضيوف الذين يفضلون الإقامة وسط المجتمع المحلي للجزيرة، الحجز في فاري استوديو.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيتم اصطحاب الضيوف في رحلة تذوق عبر 12 محطة للطعام تلبي كافة الأذواق، وتقدم مفهوماً رائعاً لتناول الطعام في المنتجع.

 

ولمحبي قضاء إجازة عيد الفصح، قام المنتجع بتجهيز عدة فعاليات مثيرة، منها: معسكر تدريبي لكرة القدم مع نجم نادي ليفربول السابق، لويس غارسيا، وعروض المواهب العائلية، وحفلات بالقرب من أحواض السباحة، وليلة الأفلام العائلية، وليالي البحر الأبيض المتوسط، والبحث عن البيض مع أرنب عيد الفصح، وغيرها من المفاجآت.

 

وتستضيف قرية فاري مارينا، مهرجان عيد الفصح النابض بالحياة، والذي يضم عروضاً حية لفنانين من جزر المالديف، وأكشاكاً للحرفيين، ومشغولات يدوية محلية تقدم أزياء مستدامة، بالإضافة إلى تقديم المشروبات والمقبلات الشهية.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيعمل منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز، على إضافة المزيد من العروض للاحتفال بعيد الفطر، وتشمل بعض الأنشطة دروساً في الطبخ للأطفال، وألعاباً عائلية على الشاطئ، واستعراضاً خاصاً في باتينا ماليه مع عازفي طبول بادوبيرو. ونظراً لعدم اكتمال أي احتفال بدون وجود الطعام اللذيذ، يستضيف مطعم هيليوس الشهير بتقديم أطباق بحر إيجه، حفل عشاء خاصاً يقدم خلاله الأطباق العربية الأصيلة، في حين يقدم بار فيلي القهوة التقليدية والمأكولات الشهية.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر