رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

مانشستر يونايتد يفوز 3-0 ضد نوتينجهام ويقترب من نهائى كأس كاراباو

الخميس 26/يناير/2023 - 01:08 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
 فاز مانشستر يونايتد على حساب نظيره نوتينجهام فورست بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023.

وجاءت أهداف مانشستر يونايتد عن طريق النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، فيجورست، وبرونو فيرنانديز في الدقائق 6، 45، و89 على التوالي من عمر المباراة.

وتأهل نادي مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائي من بطولة رابطة المحترفين الإنجليزية عقب فوزه العريض على حساب تشارلتون أتلتيك بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" في دور ربع النهائي.

بينما تأهل نادي نوتينجهام فورست على حساب وولفرهامبتون بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بينهما 1-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب مباراة اليوم.

ومن المقرر أن يلتقى الفريقان في مباراة العودة الأربعاء القادم الأول من فبراير على ملعب "أولد ترافورد" في إياب دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي.

واقترب مانشستر يونايتد من نهائي الكأس عقب الخسارة القاسية التي مني بها في الدوري الإنجليزي أمام آرسنال بنتيجة 3-2 وهي المواجهة التي أبعت الشياطين الحمر عن صراع لقب البريميرليج بشكل كبير مع الجانرز والسيتزنز.

 

واقتنص نوتينجهام فورست التعادل الإيجابي 1-1 امام بورنموث في الجولة الماضية (21) ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وتاريخياً التقى فريقا نوتينجهام فورست ضد مانشستر يونايتد في 78 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع الشياطين الحمر الفوز في 40 لقاء مقابل 21 لأصحاب الأرض، بينما انتهت 17 مواجهة بالتعادل السلبي بينهما.

وأحرز لاعبو نادي مانشستر يونايتد 143 هدفاً بينما سجل نادي نوتينجهام فورست 86 هدفاً، فيما يتصدر ترتيب هدافي مباريات الفريقين أولي جونار سولشاير مدرب اليونايتد السابق برصيد 8 أهداف يليه زميله إيريك كانتونا بواقع 5 أهداف بالتساوي مع دينيس لو وجورج بيست.

وجاء تشكيل نوتينجهام فورست كالتالي:

حراسة المرمى: واين هينيسي.

خط الدفاع: رينان لودي، سكوت ماكينا، جو وورال، سيرجي أورير.

خط الوسط: مورجان وايت، ريموس فرولير، دانيلو.

خط الهجوم: برينان جونسون، جوستافو سكاربا، سام سوريدج.

 

بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، فاران، مارتينيز، لوك شاو.

خط الوسط: ماكتوميناي، فيرنانديز، إيركسن.

خط الهجوم: أنتوني، فيجورست، راشفورد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر