رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ماونتن فيو: نتفهم أسباب إلغاء مزايدة هليوبارك

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 05:21 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، تفهمها لأسباب قرار شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، الخاص بإلغاء مزايدة تطوير أرض هليوبارك التابعة لها.

وشدد على مساندة الشركة لأية قرارات حكومية تتخذ لتحقيق المنفعة العامة وإعلاءً للمصلحة العليا للبلاد، وتؤكد في الوقت نفسه سعيها لدراسة فرص استثمارية جديدة تحقق استراتيجية المساهمين في تعزيز ريادة "ماونتن فيو" للقطاع العقاري المصري، وتلبية الطلب الكبير على وحداتها السكنية.

كانت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير أعلنت أمس الاثنين إلغاء مزايدة تطوير أرض هليوبارك التابعة لها، مشيرة الى القرار يرجع إلى الظروف الاقتصادية الحالية وما تشهده السوق العقارية من ارتفاع ملحوظ في تقييمات الأراضي، مع مضي أكثر من 6 أشهر على آخر تحديث للتقييمات التي بنيت على أساسها المزايدة ومسودات الاتفاقيات السابقة.

الجدير بالذكر أن مشروع هليو بارك يعد من أكبر المزايدات العقارية التي تمت على مدار العشر سنوات الماضية من حيث المساحة 1695 فدانا والموقع المميز في التجمع الخامس، والذي يقع على بعد 2 كيلو متر من مدخل شارع التسعين الشمالي من طريق السويس والذي يمتد بطول ثلاثة كيلو متر على طريق السويس.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر