رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إفتتاح أحدث صالات عرض جلوبال أوتو لسيارات (BMW و MINI) بمدينة العبور

الأربعاء 18/يناير/2023 - 11:51 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

إفتتحت شركة جلوبال أوتو (وكيل سيارات BMW & MINI بالسوق المصرية) أولى صالات عرضها في مصر والمنطقة التي تم تَجهيزها بالتوافق مع هُوِية BMW Retail Next  الجديدة بمدينة العبور ... حيث جاء الإفتتاح الكبير بحضور كل من السيد "جون فيليب باران"، نائبِ الرئيس الأول لمجموعة BMW العالمية في مِنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا، والسيد/ فهد الغانم - رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، والسيد/ محمد قنديل - الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، علاوة على وفد رفيع من الشركة الأم بألمانيا ولفيفٍ مِن الشخصيات الهامَّة في قطاعِ السيارات في البلاد، إلى جانب رجالِ الإعلام والصحفيين المتخصّصين في قطاع السيارات.

 

هذا ، وقد صُمِّمت صالةُ عرض مدينة العبور الجديدة، لتوفّر أفضلَ تجربة عملاء ممكنة؛ بغرَض تلبيةِ أذواق واحتياجات عملاء BMW وMINI الأوفياء في جمهورية مصر العربية. حيث تَمتدُّ صالة العرض على مساحة ٤٢٠٠ متر مربع، وتسع لعرض ٢٣ سيارة للعلامتين BMW و MINI، فضلاً عن توافر قسم خاص بمجموعة BMW Premium Selection للسّيارات المُستعملة المُعتَمَدة بضمان BMW.

 

من ناحية أخرى تستعد الشركة لتعزيز تلك المنشأة المتطوّرة بمركزُ خدمةٍ متكامل خلال العام الجارى بالمنطقة الملاصقة لصالة العرض ، والذى يمتدّ لمساحة ٧٠٠٠ متر مربع، كما سيشتمل على ٦٠ نقطة خدمة لفحص الأعطال والإصلاحات الميكانيكية والكهربائية المختلفة؛ والمُدَعّمةً بأحدث الأجهزة والمُعِدَّات المُصَنَّعة خصيصًا لتتوافق مع الهندسة التقنية الفائقة لسيارات BMW وMINI، ليكون أكبرَ مراكز الخدمة المُعتمدة للعلامتين الفارهتين في مصر.

 

وقد تَبَنّت صالةُ العَرض الجديدة طُرُقَ وآليات تعزيز الاستدامة التي تَنتهجها مجموعة BMW عالميًّا؛ منها: توليد الكهرباء مِن الألواحِ العاملة بالطاقة الشمسية، وإعادةُ تدويرِ المياه في عمليات غسيل السيارات، وأيضًا الاستعانة بمُسْتَشعراتٍ للحركة في أنظمة الإنارة الداخلية لصالة العرض؛ لدعم توفير الطاقة، وغيرها مِن الطُّرُق المستدامة الفعّالة.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر